2024/05/06 3:38:55 مساءً
الرئيسية >> رياضة >> إعلامية وحدة صنعاء تكرم الحكم والمحاضر الدولي مختار صالح

إعلامية وحدة صنعاء تكرم الحكم والمحاضر الدولي مختار صالح

   أهلا وسهلا بكم..يشرفني تكريمكم ..سعيد جدا بهذا التكريم.. بهذه الكلمات المعبرة استقبلنا الحكم والمحاضر الدولي مختار صالح حين عرضنا عليه التكريم في ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثالث في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين على ملعب نادي وحدة صنعاء.
 
وجاء تكريم الحكم والمحاضر الدولي مختار صالح بعد تعاونه المستمر والملفت في سبيل انجاح ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثالث وتعاونه الكبير مع اللجنة الإعلامية.
 
ويعد تكريم الحكم والمحاضر الدولي مختار صالح أول تكريم له محليا في نادي وحدة صنعاء.
 
وعقب تكريم الحكم والمحاضر الدولي مختار صالح شكر اللجنة الإعلامية على تكريمه معتبره وسام على الصدر وشرف كبير ناله في نادي الوحدة.
 
وأكد ان هذا التكريم يعد دافع له لتقديم كل ما يمكن تقديمه في خدمه بلده ووطنه وقوانين كرة القدم باليمن الحبيب .
 
واعتبر الحكم الدولي المعتزل مختار صالح تكريم اللجنة الإعلامية له بالشرف الكبير ومن اكبر واعز التكريمات الذي ناله في حياته الرياضية .
 
ويعد الحكم اليمني الدولي مختار صالح الذي اعتزل الصافرة في عام 2014 أول حكم يمني دولي في قائمة حكام النخبة الآسيوية وضمن أول قائمة حكام النخبة لعام 2005 واستمر ضمن قائمة النخبة حتى موعد اعتزاله ، كما خدم الحكم الدولي المعتزل مختار صالح بلده لمدة 12 عاما في مجال التحكيم .
 
ويحظي الحكم الدولي مختار صالح باحترام كبير من قبل كل الرياضيين في الجمهورية اليمنية والأندية والإعلاميين والجماهير حتى عرف عنه محبوب جميع الرياضيين.
 
ويواظب الحكم والمحاضر الدولي المعتزل مختار صالح حضور جميع مباريات ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثالث، ويتابعهن ويقيم ويراقب أداء الحكام في كل المباريات التي تقام في شهر رمضان بنادي الوحدة ونادي الاهلي بصنعاء.
 
#ملتقى_وحدة_صنعاء_الرمضاني_الثالث
اخبار 24

شاهد أيضاً

قاسم الشرفي :وحدة صنعاء قد يمرض ولكن لا يموت.. وعازمون على خطف اللقب

اللجنة الإعلامية- هيثم الحيدري – : لحسابات الجولة السادسة الزعيم الوحدواي يثخن شباك الشعب بسداسية ...