2024/04/28 1:58:29 صباحًا
الرئيسية >> رياضة >> اليرموك يتجاوز الشرطة وينفرد بالمركز الرابع في ملتقى وحدة صنعاء الشتوي

اليرموك يتجاوز الشرطة وينفرد بالمركز الرابع في ملتقى وحدة صنعاء الشتوي

انفرد اليرموك بالمركز الرابع في بطولة كرة القدم بملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثاالث اثر فوزه على الشرطة بهدفين لهدف في اللقاء الذي اقيم بينهما في وقت متأخر مت مساء السبت تحت الاضواء الكاشفة بملعب الوحدة بختام الجولة السادسة من البطولة .

افتتح عماد مجاهد التسجيل لليرموك بعد مرور خمس دقائق من صافرة البداية ، وضاعف اللاعب ذاته التهديف لليرموك بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة ال15 .

واشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الحارس اليرموكي مروان بسباس اثر منعه لفرصة هدف محقق خارج منطقة الجزاء بيده عند الدقيقة ال25 .

ووقع وليد الحبيشي على هدف الشرطة الوحيد عند الدقيقة ال35 من علامة الجزاء

بهذا الفوز رفع اليرموك رصيده لسبع نقاط وانفرد بالمركز الرابع وتراجع الشرطة للترتيب قبل الاخير باربع نقاط .

وكان اهلي صنعاء ابقى على فرصته بالفوز باللقب بفوز صعب على ازال بهدف نظيف حمل توقيع لاعبه وحيد الخياط في المباراة الاولى لليوم الثاني من الجولة السادسة .

ورفع الاهلي بهذا الفوز رصيده ل16 نقطة في الترتيب الثاني وضرب موعدا مع الوحدة عندما يلتقيان بالجولة الاخيرة يوم الخميس المقبل ، بينما تراجع ازال للترتيب الخامس باربع نقاط.

وكان الوحدة تقدم خطوة كبيرة نحو ملامسة لقبه الاول في هذه البطولة بالفوز على 22 مايو 3/2 مساء الجمعة .
وبات الوحدة محتاجا للفوز او التعادل امام خصمه وغريمه التقليدي الاهلي ، بينما سيدخل الاهلي اللقاء بفرضية الفوز ولا غيره .

وافتتحت الجولة السادسة مساء الجمعة بتعادل سلبي بين شعب صنعاء والعروبة رفع به الشعب رصيده ل4 نقاط وارتقى للترتيب السادس بينما حصد العروبة نقطته الثانية وبقى في ذيل القائمة .

اخبار 24

شاهد أيضاً

قاسم الشرفي :وحدة صنعاء قد يمرض ولكن لا يموت.. وعازمون على خطف اللقب

اللجنة الإعلامية- هيثم الحيدري – : لحسابات الجولة السادسة الزعيم الوحدواي يثخن شباك الشعب بسداسية ...