2024/05/04 9:42:02 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> احباط زحف لكتائب العدوان والمرتزقة نحو حرض وميدي:
ناطق الجيش: سيطرة كاملة للجيش واللجان على مسرح العمليات

احباط زحف لكتائب العدوان والمرتزقة نحو حرض وميدي:
ناطق الجيش: سيطرة كاملة للجيش واللجان على مسرح العمليات

 

نفت القيادة المشتركة للجيش واللجان الشعبية تقارير نشرتها وسائل الاعلام التابعة لتحالف العدوان ومرتزقته في الداخل عن احتلالها ميناء ميدي وأكدت أن الجيش واللجان الشعبية صدوا اليوم زحفا كبيرا لقوات تحالف العدوان السعودي الاماراتي مسنودين بمئات المرتزقة اليمنيين والعرب والأجانب لدى محاولتهم التقدم باتجاه ميناء ميدي بمحافظة حجة الحدودية بالتزامن مع صدها زحفا آخر في منفذ الطوال على الجانب السعودي من الحدود وكبدتهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأوضحت قيادة الجيش إن معارك عنيفة اندلعت صباح اليوم الأربعاء واستمرت حتى الليل في هذه المناطق مشيرة إلى أن قوات الجيش واللجان كبدت الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقالت إن تحالف العدوان والمرتزقة يحاولون التقدم صوب منفذ الطوال وحرض وميدي منذ الصباح، إلا انهم فشلوا” مشيرة إلى أن ما يحققه تحالف العدوان “هو فقط انتصارات عبر وسائل الإعلام التابعة له أما الواقع فهو غير ما يتم نشره بتلك الوسائل”.

وأكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، فرض الجيش واللجان الشعبية سيطرة على مسرح العمليات العسكرية الدائرة في جبهتي حرض الطوال وميدي مشيرا إلى أن محاولات الزحف المتواصلة لقوى العدوان ومرتزقته باتجاه حرض الطوال وميدي والمدعومة بغطاء جوي كبير، يتم التصدي له ببسالة نادرة، وبتكتيك عسكري محكم من قبل الجيش واللجان الشعبية المرابطة في المنطقة.

واشار الى ان قوى الغزو والمرتزقة تكبدوا في المعارك التي اندلعت الاربعاء خسائر بشرية ومادية كبيرة جراء المحاولات اليائسة للسيطرة على ميناء ميدي والزحف من منفذ الطوال.

واكد الناطق الرسمي للجيش “ان كثافة غارات تحالف العدوان خلال الساعات الماضية على العاصمة صنعاء وباقي المحافظات، كانت ردة فعل جنونية لما تتعرض له قواتهم على الارض من ضربات موجعة”.

وأكد قدرة الجيش واللجان الشعبية وبمساندة الشعب على مواصلة معارك الشرف والبطولة في الدفاع عن الوطن ومكتسباته والحاق الهزيمة بالمعتدين.

 

 

 

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...