2024/05/21 10:12:53 صباحًا
الرئيسية >> رياضة >> الدهبلي يقود فريق جمعان لصدارة دوري الشركات بالعلامة الكاملة:
فاز على فريق شركة الأمازون بثلاثية..

الدهبلي يقود فريق جمعان لصدارة دوري الشركات بالعلامة الكاملة:
فاز على فريق شركة الأمازون بثلاثية..

 قاد نجم فريق شركة جمعان احمد الدهبلي فريقه إلى انتصار كبير على فريق شركة الأمازون قوامه ثلاث أهداف ضمن الملتقى الشتوي الثاني الذي يقام بنادي وحدة صنعاء.
 
وسجل نجم الفريق احمد الدهبلي ثلاثة أهداف (هاتريك) في شوط المباراة الثاني ليرفع رصيد فريقه إلى تسع نقاط متصدر دوري الشركات بعد ان ضمن التأهل بالمباراة الأولى التي انتهت بفوز فريق شركة جمعان على فريق (الكون تلكوم) بنتيجة 2/1.
 
وبالعودة إلى مباراة فريق شركة جمعان وفريق الأمازون، فقد بدأت عبر لاعبي فريق الأمازون، الذي حاولوا بالدقيقة الأولى شن هجمات منظمة ضد فريق جمعان وسرعان ما كانت تنتهي بين اقدام مدافعي شركة جمعان
 
وفي أول محاولة للوصول للمرمى كان فريق جمعان هو السباق عبر الخطير الهداف دائما احمد الدهبلي الذي توغل من الجهة اليسرى وراوغ أكثر من لاعب في الدقيقة الرابعة من المباراة ويسدد كرة قوية ترتطم بالعارضة .
 
بعد هجمة الدهبلي حس فريق الأمازون بالخطر فرد مهاجم الأمازون محمد حجيرة بكرة قوية تعتلي عارضة فريق جمعان بقليل .
 
وشكل لاعبي فريق جمعان احمد الدهبلي وحسين العامري قلق كبير لدفاعات وحارس فريق الامازون.
 
واستمر الهجمات الخطيرة في الربع الساعة الأخيرة من قبل لاعبي فريق جمعان وسط اعتراضات كثيرة على قرار الحكم من قبل لاعبي فريق الأمازون، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.
 
الشوط الثاني كان شوطا ازرق خالص لفريق جمعان الذين استفادوا من تعليمات ونصائح المدرب القدير عمار العرامي ليلقب النتيجة بثلاثة صفر على فريق الأمازون.
 
وكان أول أهداف المباراة سجل عن طريق المتألق الهداف احمد الدهبلي الذي تلقى تمريره جميله من حسين العامري من وسط الملعب ليتقدم الدهبلي ويستغل خروج حارس المرمى ويسجل أول أهداف المباراة بكرة ساقطة .
 
بعد الهدف الأول، افتتحت شهية فريق جمعان التهديفية كثيرا وما هي إلا ثلاث دقائق ويتقدم المدافع الصلب محسن الدوم وكاد ان يسجل الهدف الثاني لفريقه لولا تدخل دفاعات فريق الأمازون.
 
الهدف الثاني جاء بتوقيع المتألق احمد الدهبلي في الدقيقة 11 من شوط المباراة الثاني الذي تلقى كرة ترجمها برأسه (هد) تسكن الشباك معلنا ثان أهداف المباراة.
 
بعد الهدف الثاني، انهار لاعبي فريق الأمازون وبدأت الخشونة والرعونة ظاهرة نحو لاعبين فريق جمعان .
ولم يشبع او يكتفي فريق جمعان بالهدف الثاني فشن هجمات متواصلة على مرمى فريق شركة الأمازون عبر المهاجمين حسين العامري واحمد الدهبلي مع إسناد قوي من الظهير محمد الكوني والبديل الناجح عبد الرحمان الشامي، فكانت اقلب الكرات تنتهي بين أحضان حارس الأمازون أو ركنية لفريق جمعان.
 
وقبل انتهاء المباراة بخمس دقائق يتلقى احمد الدهبلي تمريرة مقشرة من زميله الرائع مهران حمادي الذي لم يتواني من إيداعها الشباك معلنا تسجيل ثالث أهداف المباراة لفريقه.
 
بعد الهدف الثالث وفي وقت المباراة الأخير، شن فريق الأمازون هجمة عبر المهاجم أيمن الشرجبي الذي تحصل على ضربه جزاء في نهاية المباراة يصدها ببراعة الحارس يحيي العزي.
 
بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة لدوري الشركات، تصدر فريق شركة جمعان دوري الشركات الذي يقام بنادي وحدة صنعاء ضمن الملتقى الشتوي الثاني وتحت الأضواء الكاشفة برصيد تسع نقاط حاصدا العلامة الكاملة بفوزه بالثلاث المباريات التي لعبها.
اخبار 24

شاهد أيضاً

قاسم الشرفي :وحدة صنعاء قد يمرض ولكن لا يموت.. وعازمون على خطف اللقب

اللجنة الإعلامية- هيثم الحيدري – : لحسابات الجولة السادسة الزعيم الوحدواي يثخن شباك الشعب بسداسية ...