2024/05/04 1:35:06 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> تعز ..غارات للعدوان تدمر ثلاث مداس في صبر بعد تقدم الجيش واللجان الشعبية باتجاه العروس
ابطال الجيش واللجان الشعبية يدحرون المرتزقة في منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم

تعز ..غارات للعدوان تدمر ثلاث مداس في صبر بعد تقدم الجيش واللجان الشعبية باتجاه العروس

شنت طائرات العدوان السعودي الاماراتي الغاشم اليوم ست غارات على مديرية صبر الموادم مستهدفة ثلاث مدارس بينها مجمع محمد طه ناجي الذي يعد من أكبر مدارس المدارية ما ادى إلى تدميرها جزئيا وكليا فيما شنت سلسلة غارات اخرى على مناطق متفرقة في المدينة في مسعى لاسناد مرتزقة العدوان السعودي المسيطرين على العديد من أحياء المدينة.

وقال اطباء لـ “المستقبل” إن الغارات على مديرية صبر أدت إلى استشهاد واصابة العديد من المدنيين الذين اسعفوا إلى مستشفيات المدينة من دون توضيح الحصيلة النهائية للضحايا.

وجاءت الغارات على مديرية صبر بعدما افضت المعارك التي يقودها الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال بهذه المديرية إلى فرض الجيش واللجان سيطرة كاملة على منطقة الشقب القريبة من قمة العروس بجبل صبر المطل على مدينة تعز.

وقالت مصادر عسكرية لـ “المستقبل” إن قوات الجيش اللجان استكملت اليوم السيطرة على العديد من التباب الجبلية في المنطقة وخصوصا أكمة الصالحين وتبة مصلى الشيخ هزاع واكمة المشهود مشيرة إلى إن استعادة الجيش السيطرة على هذه المنطقة جاء بعد مواجهات عنيفة مع مسلحي تحالف العدوان السعودي والمرتزقة اسفرت عن تكبدهم خسائر كبيرة واندحارهم من مواقع عدة في هذه المنطقة الاستراتيجية التي سيتمكن الجيش واللجان من خلال السيطرة عليها من فرض سيطرة نارية على العديد من المناطق الجنوبية في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة المرتزقة ومسلحي تنظيم ” حماة العقيدة” وكتائب “أبي العباس” الإرهابية.

وكانت الأحياء السكنية في محيط جامعة تعز بمنطقة حبيل سلمان تعرضت لعمليات قصف عشوائي شنها مسلحو المرتزقة المتمترسين في تبة الأمن السياسي لم تسفر عن سقوط ضحايا.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...