2024/05/07 3:17:57 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> عم الطفلة بثينة يكشف كواليس اختطافها وتهريبها إلى السعودية
الطفلة بثينة

عم الطفلة بثينة يكشف كواليس اختطافها وتهريبها إلى السعودية

المستقبل نت – متابعة خاصة

كشف الأخ عبدالله الريمي عم الطفلة بثينة الريمي، التي اشتهرت بعين الإنسانية، كواليس اختطاف الطفلة وتهريبها مع عائلته إلى الرياض، مؤكداً أن التحالف كان يهدفُ إلى التستر على فضيحته باستهداف الأطفال والأبرياء.

وقال في حوار مع صحيفة “المسيرة” اليوم الأحد، “كنا في مستشفى الدكتور عبدالقادر المتوكل نستكمل علاج بثينة، ثم جاء إلى المستشفى المصور “عبدالله الحرازي” وزوجته سماء، و”فؤاد المنصوري” جاءوا وقالوا نريد نوصل رسالة سلام إلى العالم من أجل إيقاف الحرب على اليمن ولتكون بثينة هي الشاهدة على كل جرائم هذا العدوان الغاشم”، مضيفا “فكرت وقلت لهم حاضر، ما دام وهي رسالة سلام كلنا ننشد السلام ولا نريد أن تستمر الحرب التي يذهب ضحيتها أطفال ونساء وأبناء اليمن”.

وأردف الريمي “اتفقنا نصور في عمران وصنعاء وذمار ويريم وإب، فوثقت بهم ولم أكن أدري أنهم عُمَلاء للرياض، وذهبنا إلى ذمار ويريم وكنت على سيارتي أنا وبثينة وعائلتي “زوجتي وأولادي”.

وأضاف “وصلنا مدينة يريم وتعطلت سيارتي فطلبت تصليحها غير أن المنصوري أصر على إصلاحها في دمت”، يضيف الريمي قائلا: “مشينا حتى وصلنا أول نقطة للجنوب، فقلت له “يا خبير” فين قد وصلنا؟ أنا مش مطمئن، أنا أريد أن أرجع” لكن المنصوري أبلغ أفراد إحدى النقاط الأمنية فاحتجزوا الريمي وعائلته بما فيهم بثينة.

وأوضح أنه بعد دقائق من احتجازهم جاء طقم عسكري عليه مجموعة عساكر كانوا قد نسقوا مع المنصوري والحرازي لخداع الريمي وإجباريه على الذهاب معهم”، مضيفا “أجبرونا على الذهاب إلى العند، فسلّمونا لقوات التحالف ومن ثَم احتجزونا في فندق المعلا في عدن لمدة أربعة أيام، ومنها أخذونا إلى الرياض بخداع وغدر”.

وأضاف “في فندق المعلا كان الخاطفون يفاوضونني على الذهاب إلى الرياض لمقابلة القيادة السعودية، غير أني رفضت عرضهم مطالبا بإعادة عائلتي وبثينة إلى صنعاء”، مؤكدا أنهم أعطوه عهدا بإعادتها نحو صنعاء شريطة أن يذهب هو إلى الرياض.

وقال الريمي في حديثه للصحيفة “في اليوم الرابع قطعوا التواصلَ بيني وبين عائلتي، وأخذوا العائلة وبثينة على متن مدرعات إلى مطار عدن، بصُحبة فؤاد المنصوري وعائلته، وأدخلوهما الطائرة، وأنا لا أعلم”، مضيفا “أخذوني إلى المطار وأدخلوني إلى الطائرة بعد شجار معهم انتهى بتمزق ملابسي”، غير أنه لم يكن يعلم أنها الطائرة التي ركبت عليها عائلته وبثينة؛ فقد وضعوه في خانة الطيارين، بينما كانت عائلته بين الركاب.

وأشار إلى أنه تفاجأ في مطار الرياض بعائلته أمامه، يقول “أيقنت حينها أن أخلاقياتهم ستدفعهم إلى استغلال مظلومية بثينة”. وهنالك كانت ملابسه مقطعة نتيجة الشجار، بينما كانت بثينة في الطريق إلى المستشفى.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...