2024/05/02 5:36:57 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> جماعة الحوثي توجه رسالة هامة إلى الأطراف اليمنية الموالية للتحالف
حكومة هادي. أرشيف

جماعة الحوثي توجه رسالة هامة إلى الأطراف اليمنية الموالية للتحالف

المستقبل نت – خاص

وجهت جماعة الحوثي، رسالة إلى الأطراف اليمنية الموالية للتحالف والمحتمية بقوته، لأخذ العبرة من انسحاب القوات الأميركية من سورية.

وقال عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي، سليم المغلس، في منشور رصده “المستقبل نت” على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “على الأطراف اليمنية التي تستقوي وتحتمي بالخارج والغزاة على شعوبها، وتستند على المعتدين والمحتلين في وجودها ومستقبلها، أن تأخذ العبرة من قرار سحب واشنطن لقواتها في سوريا وتركها لحلفائها تواجه مصيرها منفردة”.

وأضاف المغلس: “أتمنى أن تراجع هذه الأطراف حساباتها و لا تربط مصيرها بمصير المحتل، فالمحتل إلى زوال مهما طال وجوده، فلا تسرف في عدائها وإجرامها بحق أبناء وطنها فهم أبقى لها من كل الدول التي تخدمها وتنفذ أجندتها”.

وتابع قائلاً: “ورغم أن الوقت متأخر، إلا أنه بإمكانها التوبة والتكفير عن ذنوبها مادام والمحتل لا يزال موجوداً على أراضيها فتقف مع أبناء الشعب الأحرار لتطهير الأرض اليمنية كلها من دنس الاحتلال”. مشيراً إلى أن “المتغيرات كبيرة والمستقبل والعزة للأحرار في المنطقة والعالم بأسره”.

وكانت الولايات المتحدة أعلنت أمس الخميس سحب القوات الاميركية من كل الأراضي السورية.

وينتشر حاليا حوالي ألفي جندي أميركي في شمال سوريا لا سيما من القوات الخاصة التي تشارك وتنسق القتال ضد تنظيم الدولة الإسلامية وتدرب قوات سورية وكردية في المناطق المستعادة منه.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...