2024/05/03 7:15:43 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> فضيحة مدوية.. مسؤولة في حكومة هادي تجري عملية شفط الدهون بـ 30 ألف دولار!
إنتصار العراشة وهادي

فضيحة مدوية.. مسؤولة في حكومة هادي تجري عملية شفط الدهون بـ 30 ألف دولار!

* المستقبل نت – متابعات

كشفت مصادر مطلعة أن مسؤولة في حكومة الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي، أجرت عملية شفط الدهون في أحد المستشفيات الأردنية بأكثر من 30 ألف دولار.

وأوضحت المصادر بحسب وكالة الصحافة اليمنية، أن مالية هادي صرفت لمدير عام شركة النفط اليمنية فرع “عدن”، إنتصار عبدالله العراشة، 30 ألف دولار مقابل إجراء عملية لشفط الدهون في أحد أرقى المستشفيات الأردنية، في حين يتضور أبناء المحافظات الجنوبية جوعا.

وأصدرت حكومة هادي بتعيين انتصار العراشة مديرا لفرع شركة النفط اليمنية في مارس 2018، بناء على ترشيح من رجل الأعمال صالح العيسي.

وجاء تعيين العراشة بعد الاطاحة بـ”ناصر حدور” مدير فرع شركة النفط السابق في عدن، إثر مطالبته باسترجاع مخازن الشركة برفع دعوى قضائية ضد شركة عفارة بتسليم المخازن بعد انتهاء العقود، التي حاولت “عفارة” دفع مبلغ 2 مليون دولار مقابل تمديد فترة الإيجار لها.

ونتيجة رفض ناصر حدور مدير فرع شركة النفط السابق في عدن، تجديد عقد شركة العفارة، ليتم الاطاحة به قبل المدير التنفيذي السابق لشركة النفط في حكومة هادي، وزير التخطيط والتعاون الدولي “حاليا” نجيب العوج، الذي استخرج قرار إقالة “حدور” واستلام مبلغ 2 مليون دولار، وعمل على تجديد تأجير شركة عفارة مخازن شركة النفط في عدن، إلا أن المبلغ لم يتم ايداعه في حساب شركة النفط ولم يتم الكشف عنه.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...