2024/05/03 11:40:17 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الحسني يكشف مخطط المخابرات الإماراتية لإغتيال مسؤول ورجل أعمال مقرب من هادي!
عادل الحسني

الحسني يكشف مخطط المخابرات الإماراتية لإغتيال مسؤول ورجل أعمال مقرب من هادي!

* المستقبل نت – متابعة خاصة

كشف القيادي وعضو المجلس العسكري في ما تسمى بـ”المقاومة الجنوبية” والمعتقل سابقا في سجون الإمارات، عادل الحسني، عن تفاصيل مثيرة تعرض لأول مرة بشأن، الانتهاكات التي يتعرض لها أبناء المحافظات الجنوبية في سجون الاحتلال الإماراتي في عدن، جنوبي اليمن.

وأكد القيادي الحسني في برنامج “بلا حدود” عبر قناة “الجزيرة” أن الاحتلال الإماراتي طلب منه تنفيذ العديد الاغتيالات بحق مسؤولين في حكومة الرئيس المستقيل هادي، مقابل تسليم أفراد أسرته كرهائن للعيش في الإمارات.

وأشار إلى أن ضابط استخبارات الاحتلال الإماراتي “أبو خليفة” المشرف على الاغتيالات والسجون السرية التي تديرها الإمارات، هو من طلب منه تصفية رجل الأعمال أحمد صالح العيسي أحد المقربين من هادي.

وقال الحسني أنه رفض المهمة فتم تعذيبه والزج به في العديد من السجون السرية، ليوافق فيما بعد أثناء التعذيب، مشترطين عليه ترحيل أسرته إلى الإمارات ضمانا في تنفيذ جرائم الاغتيالات، وهو ما رفضه لاحقا.

وأضاف أن كل القيادات فيما يسمى بـ”الانتقالي الجنوبي” الممول من الإمارات تخضع أسرهم للإقامة الجبرية كرهائن في الإمارات.

وكشف الحسني أن نديم الصنعاني – القيادي في جماعة أبو العباس في تعز- كان مسؤولا عن تجنيد الإرهابيين لصالح الاحتلال الإماراتي، المنسق للاغتيالات في تعز، لافتا إلى أن الاحتلال هو من نفذ عملية تصفية “نديم الصنعاني” بعد تنفيذه اغتيالات لصالحها والذي وصفه بالصندوق الأسود.

وأوضح أن المعتقلين في السجون الإماراتية يتعرضون لأبشع أنواع التعذيب، عن طريق إدخال آلات حديدية حادة في أعضائهم التناسلية وتعرية بعضهم والتهديد بالاغتصاب.

وأضاف أن جنود الاحتلال الإماراتي يحققون مع السجناء وهم عرايا وفي وضعيات مخلة ومخجلة، وتجريدهم من الملابس عند الاشتباه بوجود هاتف لدى أحدهم، وبمساعدة مرتزقة كولومبيون من شركة “بلاك ووتر” هم من يتولوا حراسة الضباط الإماراتيين، المشرفين على السجون التي تديرها الإمارات.

لافتا أن هناك سجوناً سرية في جزيرة عصب الأريتيرية، ومنزل القيادي شلال شائع ولواء العند ولواء رأس عباس وسجونا أخرى في سفن عائمة في البحر وفي مطار الريان بحضرموت.

وأضاف أن من لم يدين بالولاء للاحتلال الإماراتي يتم تصفيته واعتقاله أو إخراجه خارج اليمن.

وحول تلك الفظائع، قال “الحسني” إنه لديه كشف بالاسم والصورة لـ42 شخصا ماتوا تحت التعذيب وكيف ماتوا ومن قتلهم.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...