2024/05/04 12:10:06 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> ابناء عن شهداء ومصابين من المدنيين:
طائرات العدوان تستهدف بسلسلة غارات جديدة مواقع مدنية في العاصمة وتعز وصعدة

ابناء عن شهداء ومصابين من المدنيين:
طائرات العدوان تستهدف بسلسلة غارات جديدة مواقع مدنية في العاصمة وتعز وصعدة

شنت طائرات العدوان العدوان السعودي الغاشم الليلة سلسلة غارات على العاصمة صنعاء ومحافظتي صعدة وتعز مستهدفة احياء سكنية ومرافق مدنية في أعنف موجة غارات تشنها طائرات العدوان السعودي منذ اطلاق قوات الجيش اللجان الشعبية صارخا باليستيا من طراز ” قاهر 1″ على منشآت شركة ارامكو النفطية السعودية في منطقة جيزان.

وقالت مصادر عسكرية إن الغارات في صنعاء استهدفت مصنع كوكاكولا في منطقة دارس وسط انباء عن استشهاد واصابة عشرات المدنيين كما استهدفت المدرسة الأمريكية في شملان غربي العاصمة ما ادى إلى تدمير أجزاء من المدرسة، فيما شنت غارات اخرى على منطقة الجراف استهدفت منزل القيادي في حزب الإصلاح الشيخ عبد المجيد الزنداني.

وقبل هذه الغارات استهدفت طائرات العدان بسلسلة غارات قاعدة الديلمي الجوية وموقعا عسكريا في منطقة الحيمة فضلا عن استهدافها بست غارات قشلة بوعان ادت إلى الحاق اضرار كبيرة في أبراج الاتصالات وبعض المنازل المجاورة.

وتزامنت الغارات الليلية مع اخرى شنتها طائرات تحالف العدوان على محافظة صعدة مستهدفة منازل في منطقة نشور مديرية الصفراء ما أدى إلى تدميرها بالكامل.

وفي محافظة تعز عاودت طائرات تحالف العدوان السعودي شن غاراتها مستهدفة بثلاث غارات مناطق في شمال معسكر العمري بذباب.

وجاءت الغارات في تعز بعد تمكن القوة الصاروخية التابعة لقوات الجيش والجان الشعبية من دك تجمع للمرتزقة في منطقة ذباب بصليات من صواريخ الكاتيوشا والتي قالت قيادة الجيش أنها اصابت هدفها بدقة وكبدت العدو خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...