2024/05/17 10:32:27 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> تركيا تعثر على «متعلقات خاصة بخاشقجي» داخل سيارة القنصلية السعودية

تركيا تعثر على «متعلقات خاصة بخاشقجي» داخل سيارة القنصلية السعودية

 

عثر المحققون الأتراك في قضية مقتل جمال خاشقجي ، على حقيبتين في سيارة تابعة للقنصلية السعودية، كان تم اكتشافهما الإثنين 22 أكتوبر/تشرين الأول 2018، في مرآب للسيارات بمدينة إسطنبول.

وحسب ما ذكرته قناة «سي.إن.إن ترك»، الثلاثاء 23 أكتوبر/تشرين الأول، فقد تم العثور على «متعلقات للصحافي السعودي القتيل، جمال خاشقجي، في الحقيبتين».

وأوضحت القناة أن محتويات الحقيبتين اللتين عثر عليهما في سيارة من نوع مرسيدس تشمل «أوراقاً ومتعلقات خاصة بخاشقجي وجهاز حاسوب».

وكان فريق التحقيقات المشترك التركي- السعودي، بخصوص مقتل جمال خاشقجي قد وصل مساء الثلاثاء إلى مرآب السيارات الذي عثر فيه على سيارة تحمل لوحة دبلوماسية في إحدى مناطق إسطنبول، وذلك لإجراء معاينة دقيقة.

ووجد المحققون الأتراك ، الإثنين، سيارةً تحمل اللوحة الدبلوماسية ذات الرقم «34 CC 1736» تعود للقنصلية السعودية، مركونة في مرآب للسيارات، بحي سلطان غازي، في الشطر الأوروبي من إسطنبول.

وعقب الحصول على الإذن، وصل الثلاثاء فريق العمل المشترك إلى المرآب، في إطار التحقيقات بقضية خاشقجي. وتُواصل الشرطة تدابيرها الأمنية حول المرآب، فيما يتابع عدد كبير من وسائل الإعلام أعمال الفريق لتغطية التطورات في المكان المذكور.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...