2024/05/05 10:52:59 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> عارف الزوكا : الوفد القادم من الرياض يتحمل مسؤولية تعثر مفاوضات جنيف 2

عارف الزوكا : الوفد القادم من الرياض يتحمل مسؤولية تعثر مفاوضات جنيف 2

حمل أمين عام حزب المؤتمر الشعبي العام رئيس وفد المؤتمر المشارك في مفاوضات جنيف 2 عارف الزوكا مسؤولية تعثر  المفاوضات ما سماه ” الجانب الآخر القادم من الرياض”  في اشارة إلى وفد الحكومة المستقيلة المشارك في المفاوضات التي رعتها الأمم المتحدة الاسبوع الماضي في مدينة بيين السويسرية.

وقال الزوكا في تصريح بثته وكالة الانباء اليمنية “سبأ” لدى عودة وفد المكونات السياسية الوطنية ( جماعة أنصار الله وحزب المؤتمر )  إلى صنعاء اليوم أن وفد المكونات السياسية الوطنية ذهبوا إلى جنيف حاملين في ايديهم غصن الزيتون “من أجل وقف الحرب الشرسة الظالمة ورفع الحصار الجائر على شعبنا اليمني العظيم ولكن للأسف الشديد هناك من حاول إسقاط غصن الزيتون من أيدينا رغم كل ما قدمناه من تنازلات لصالح اليمن”.

واضاف” لا أعتقد أن هناك من يحاور وبلده يقصف وشعبه يقتل ولكننا قلنا لعل وعسى أن هناك من يستطيع مساعدتنا في هذه المحنه وهذا المأزق الذي فرض على شعبنا وقدمنا التنازلات ولكن للأسف الشديد لم يكن هناك تجاوبا من الطرف الآخر لأنه لم يكن يمتلك القرار”.

وحيا الزوكا الصمود الأسطوري البطولي لجماهير الشعب اليمني العظيم والجيش واللجان الشعبية الذي كان عامل دعم قوي للفريق الوطني القادم من صنعاء والمفاوض في مدينة بيين السويسرية” ودعا الشعب اليمني والجيش والأمن واللجان الشعبية إلى مزيد من التلاحم ورص الصفوف لمواجهة هذا العدوان الغاشم الذي فرض على اليمن أرضا وإنسانا .. مؤكدا عزم وفد القوى الوطنية الذهاب مجددا إلى الحوار بالتزامن مع الصمود في الميدان ليعلم العالم أن الشعب اليمني آبي وصامد ولن يستطيع أحد إذلاله”.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...