2024/05/02 4:38:24 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> عدن: قصف جوي وهلع بين المدنيين واشتباكات مستمرة بين المرتزقة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

عدن: قصف جوي وهلع بين المدنيين واشتباكات مستمرة بين المرتزقة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

 

أكدت مصادر محلية في محافظة عدن، ان طيران حربي تابع للعدوان السعودي دخل على خط المواجهات المسلحة المستمرة بين فصائل المرتزقة التي اندلعت منذ ظهر اليوم السبت، بين قوات ما تسمى الحماية الرئاسية والحزام الامني، حيث يحاول كل فصيل فرض سيطرته واحتلاله للقطاع الشرقي لصالح احدى دول العدوان (السعودية والامارات).

وأوضحت المصادر، ان طيران الاباتشي قصف، حي العريش بصاروخين، استهدفا جولة الرحاب واحد الفنادق الواقعة في محيطها.

وأكدت ان القصف تسبب بهروب العشرات من النساء والاطفال من المنازل المحيطة بالفندق وسط صيحات استغاثة.

وتشهد المنطقة الممتدة من ملعب 22 مايو و حتى قرب منفذ العلم اشتباكات عنيفة بين فصائل من مرتزقة العدوان، او ما تسمى قوات الحماية الرئاسية والحزام الأمني.

و جاءت الاشتباكات عقب رفض قيادات عسكرية موالية للسعودية  وتتبع ما تسمى الحماية الرئاسية، تسليم القطاع الشرقي لقوات الحزام الأمني الموالية للامارات، والذي كان يفترض ان يتم صباح السبت، تنفيذا لتوجيهات اصدرها الفار هادي، بحسب ما ذكرت مصادر.

و بدأت الاشتباكات بين الطرفين في ملعب 22 مايو بمديرية الشيخ عثمان و امتدت إلى حي العريش وصولا إلى منفذ العلم شرق محافظة عدن.

و تفيد مصادر محلية ان اشتباكات عنيفة ما تزال تدور في محيط ملعب 22 مايو. مؤكدة انتشار جنود و مسلحين في المنطقة المحيطة بالملعب الذي تسيطر عليه عناصر الحزام الأمني.

وبحسب مصادر فقد ادت الاشتباكات الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين، حيث تم التاكد من مقتل مدني وجرح اربعة اخرين في حصيلة اولية حتى الان.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...