2024/05/03 8:10:07 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> جبهات ما وراء الحدود.. الجيش واللجان يكبدون قوات العدو السعودي خسائر فادحة

جبهات ما وراء الحدود.. الجيش واللجان يكبدون قوات العدو السعودي خسائر فادحة

 

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء عملياتها العسكرية في جبهات ما وراء الحدود، مكبدة جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقال مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعاً لمرتزقة الجيش السعودي، في موقع الطلعة بقطاع نجران ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأفاد المصدر بأن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات لجنود ومرتزقة الجيش السعودي في موقعي الشبكة والقيادة، وتجمعات اخرى في معسكر الإسناد، بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة، فيما استهدفت وحدة الدروع دبابة سعودية بصاروخ موجه ما ادى إلى تدميرها قبالة منفذ الخضراء.

هذا ولقي أحد مرتزقة الجيش السعودي مصرعه بعملية قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية في موقع الطلعة العسكرية بذات القطاع.

وفي قطاع عسير لقي أربعة من المرتزقة مصرعهم بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب الحدودي، فيما لقي عدد من العسكريين السعوديين مصرعهم بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم خلف مجمع الربوعة.

وبحسب مصادر ميدانية في عسير فإن قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفت مخزن أسلحة تابع لجيش العدو السعودي ومرتزقته قبالة منفذ علب، بعدد من القذائف، اشتعال حريق هائل فيه.

وفي جيزان لقي أحد الجنود السعوديين مصرعه بعملية قنص في موقع الدخان، فيما استهدفت وحدة الإسناد المدفعي، مرابض مدفعية وتجمعات عسكرية لجنود العدو السعودي في جبل البادي بعدد من القذائف، محققة إصابات مباشرة

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...