2024/05/19 5:23:42 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> قوات الاحتلال الاماراتي تمنع طائرة الفار هادي من الهبوط في عدن (تفاصيل حصرية)

قوات الاحتلال الاماراتي تمنع طائرة الفار هادي من الهبوط في عدن (تفاصيل حصرية)

 

أكدت مصادر وثيقة لـ “المستقبل”، ان قوات الاحتلال الاماراتي في مدينة عدن جنوب اليمن رفضت اليوم الاربعاء، السماح لطائرة تقل  الفار عبدربه منصور هادي من الهبوط في مطار عدن واجبرته على العودة الى مرقده في الرياض.

وأوضحت المصادر، ان الرفض الاماراتي جاء بعد ان كان الفار هادي وكبار مرتزقته في مطار الملك خالد بالرياض ويستعدون للعودة الى عدن، قبل ان يتم ابلاغهم من قبل القوات الاماراتية المسيطرة على مطار عدن بانها لن تسمح للطائرة بالهبوط، ما اجبرهم على العودة الى الفنادق التي يقيمون فيها.

وبحسب المصادر العاملة في حكومة الفار هادي،  فان القوات الاماراتية لم تبلغهم اسباب منع عودة الفار هادي الى عدن.. مؤكدة ان هذه ليست المرة الاولى وسبقها مرات كثيرة واخرها اعادة طائرة الفار هادي من اجواء مطار عدن ومنع طائرته من الهبوط ليعود الى سقطرى ومنها الى الرياض.

وكان اعلاميون ووسائل اعلامية تابعة للفار هادي اكدت وصوله مع حكومته الى عدن، ولم تعلم بان القوات المحتلة الاماراتية منعته من العودة والسماح لطائرته بالهبوط.

وذكرت المصادر، ان الفار هادي سيطلب من السعودية التوسط لدى الامارات للسماح لطائرته بالهبوط، ولازالت التواصل جاري لطلب الاذن والسماح له بالعودة الى عدن، التي يزعم انه حررها.

ونجحت الوساطة السعودية حتى الان في السماح لطائرة تحمل مبالغ ضخمة من الاموال المطبوعة بالهبوط اليوم الاربعاء في مطار عدن، بعد منعها 14 مرة، وفق تصريحات رسمية صادرة عن حكومة الفار هادي.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...