2024/05/06 8:48:15 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> “ليلة رعب” يعيشها سكان العاصمة صنعاء بسبب غطرسة وحماقة العدوان السعودي

“ليلة رعب” يعيشها سكان العاصمة صنعاء بسبب غطرسة وحماقة العدوان السعودي

 

 

شن طيران العدوان السعودي يوم أمس 42 غارة على عدد من المحافظات مستهدفاً المواطنين والبنية التحتية والمنشئات الخدمية.

وعاود طيران العدوان استهداف عدد من المواقع وسط العاصمة صنعاء، حيث شن 5 غارات على منطقة السواد جنوب العاصمة، وخمس غارات على تبة كلية الهندسة العسكرية شمال شرق العاصمة، وسط تحليق مكثف وعلى علو منخفض فاتحا حاجز الصوت، ما اثار الخوف في نفوس النساء والاطفال وسكان صنعاء، خاصة مع تكرار طيران العدوان لاستهداف المدنيين.

وأكد سكان العاصمة، انهم عاشوا ما وصفوها “ليلة رعب” في ظل التحليق المنخفض والمكثف لطيران العدوان.. مشيرين الى انهم متوقعين هذه الحماقة من تحالف العدوان السعودي بعد استهداف القوة الصاروخية لمصافي تكرير النفط في محافظة ينبع السعودية، والاعلان عن تدشين مرحلة ما بعد الرياض.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن ست غارات على مدرسة الثلايا في مديرية المدان بمحافظة عمران ما أدى إلى إصابة امرأتين وطفل ، كما شن غارتين على المعهد المهني في خمر.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان غارتين على جبل العين بمديرية ساقين وغارة على منطقة الغور بمديرية غمر، وأربع غارات على مشتل مكتب الزراعة في منطقة العند وغارتين على منطقة آل الصيفي بمديرية سحار.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الجعملة وأربع غارات على منطقة طخية في مديرية مجز بصعدة، وشن غارة على منطقة آل سالم بمديرية كتاف وغارتين على مديرية الظاهر.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة أيضاً غارة على البقع واستهدف المدينة بثلاث غارات فيما تعرضت منطقة الغور بمديرية غمر لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

ولفت المصدر إلى أن الطيران المعادي استهدف مديرية نهم بمحافظة صنعاء بثلاث غارات وشن ثلاث غارات أخرى على مناطق متفرقة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وغارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف.

وحسب المصدر شن طيران العدوان 13 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة وغارة على منطقة الربوعة في عسير.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...