2024/04/30 7:32:32 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الرئيس الصماد يعلق من الحديدة على جلسة مجلس الامن بشان اليمن وهذا ما قاله..

الرئيس الصماد يعلق من الحديدة على جلسة مجلس الامن بشان اليمن وهذا ما قاله..

 

تحدث رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد عن اجتماع مجلس الامن الدولي بشان اليمن، والذي تزامنت جلسته مع حضوره اليوم فعالية في محافظة الحديدة فعالية تخرج عدد من الكليات العسكرية.

وأشار الرئيس الصماد، إلى أن هذا الإحتفال يأتي متزامنا مع إنعقاد إجتماع لمجلس الأمن بخصوص تسليم ميناء الحديدة .. مشيدا بالمواقف الوطنية الشجاعة لأبناء الحديدة وقال “إن أبناء الحديدة يعشقون التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن كما يعشق امراء الخليج الحياة “.

واضاف  ” إننا لسنا عشاق حروب ولسنا ضد السلام ولكننا عشاق حرية وكرامة واستقلال ونحن مع الحوار والسلام ومع أي جهود دولية أو إقليمية تبذل بعد وقف العدوان ورفع الحصار “.

ودعا الصماد المغرر بهم في الداخل إلى الحوار وتفويت الفرصة على العدوان وأن لا يبقوا مطية لهذا العدوان الغاشم .

كما دعا رئيس المجلس السياسي الأعلى الخريجين إلى نقل ما تلقوه خلال مراحل التدريب والتأهيل العسكري إلى ميدان مواجهة قوى الشر والعدوان .

وخاطبهم قائلا ” أيها الأبطال الإفذاذ وأنتم تتأهبون اليوم للإنطلاق إلى ميادين العزة والكرامة ومواقع التضحية والفداء دفاعا عن سيادة ووحدة وإستقلال الوطن وتقع على عاتقكم الكثير من المهام والواجبات الوطنية المقدسة وفي مقدمتها الإنتصار لإرادة شعبكم وخياراته الوطنية في الحرية والوحدة والإستقلال وتطهير تراب اليمن من رجس قوى الغزو والإحتلال وأذنابه وأدواته التي لا زالت تواصل تآمرها وعدوانها الارهابي الجبان ضد شعبنا بغية تحقيق أهدافها ومراميها الخبيثة في تمزيق الوطن والنيل من وحدته المباركة “.

كما أكد أن الشعب اليمني يقف اليوم صامدا موحد الإرادة والعزيمة والمصير في مجابهة كل مخططات الصهيونية العالمية في المنطقة التي تحصد وعلى مدى عامين ونصف في عدوانها الإجرامي ضد اليمن أرضا وإنسانا المزيد من الإخفاقات العسكرية رغم كل إمكاناتها المادية والبشرية .

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...