2024/05/18 9:16:56 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار بالسوق الموازي اليوم مع ضخ حكومة الفار هادي لعملة مطبوعة جديدة  

اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار بالسوق الموازي اليوم مع ضخ حكومة الفار هادي لعملة مطبوعة جديدة  

 

 حافظت اسعار الصرف للعملات الاجنبية على ارتفاعها الذي طرأ مؤخرا، مقابل الريال اليمني في السوق المحلية الموازية، خاصة الدولار الامريكي.

وسجلت اسعار صرف الدولار الامريكي والريال السعودي ارتفاع نسبي  في سوق الصرافة الموازي خلال تعاملات اليوم الخميس 22 يونيو 2017م، بحسب ما لاحظه “اقتصاد المستقبل” لدى شركات ومحلات الصرافة والمتعاملون في اسواق العاصمة صنعاء.

وياتي ذلك مع ضخ حكومة الفار هادي لعملة مطبوعة جديدة فئة “500 ريال” الى السوق بعد ايام من تسلمها الدفعة الثالثة من الاموال المطبوعة في روسيا، مقابل استمرار رفضها دفع مرتبات موظفي الدولة للشهر التاسع على التوالي منذ قرارها غير الدستوري بنقل البنك المركزي اليمني.

 وكانت اسعار الصرف قد تهاوت بشكل لافت قبل وصول العملة الجديدة والاموال المطبوعة والتي تضخها حكومة الفار هادي في الاسواق لتمويل مليشياتها، مع تعمدها الاستمرار في تعطيل وظائف البنك المركزي اليمني منذ قرار نقله غير الدستوري، واصرارها على عدم صرف مرتبات موظفي الدولة المتوقفة منذ تسعة اشهر.

ويقدم لكم “اقتصاد المستقبل ” تحديث بمتوسط اسعار الصرف في محلات وشركات الصرافة للريال اليمني مقابل الدولار الامريكي والريال السعودي، في السوق الموازي اليوم الخميس 22 يونيو 2017م.

 

   العملة                   شراء                   بيع

 

 الدولار الأمريكي       354 ريال           357 ريال

 

الريال السعودي         93  ريال          94  ريال

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...