2024/04/29 3:07:58 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >>  يمن موبايل تعلن أرباح المساهمين للعام الماضي بواقع 150 ريال للسهم الواحد وتحدد موعد التوزيع

 يمن موبايل تعلن أرباح المساهمين للعام الماضي بواقع 150 ريال للسهم الواحد وتحدد موعد التوزيع

أعلنت شركة يمن موبايل أن نسبة أرباح المساهمين للعام الماضي بلغت 30 % بواقع 150 ريالا للسهم الواحد مشيرة إلى أن عملية توزيع الأرباح على المساهمين ستبدأ الأسبوع المقبل.

وأشاد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان، في الاجتماع العاشر للجمعية العامة العادية لمساهمي شركة يمن موبايل ، بما حققته شركة يمن موبايل من حفاظ على مستوى تقديم خدماتها رغم الظروف الصعبة التي تواجهها بلادنا في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى إن قطاع الاتصالات يواجه هجمة شرسة من قبل طيران العدوان، بقصف محطات ومواقع شبكة الاتصالات بهدف شل حركة الاتصالات والانترنت إلا أن العاملين في قطاع الاتصالات يعملون على مدار الساعة لإصلاح ما دمره العدوان.

بدوره قال رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل المهندس صادق محمد مصلح أن العام الماضي كان مليئاً بالنجاحات والإنجازات التي ساهمت في تمكين الشركة وتعزيز جاهزيتها للمستقبل.

وقال” إن الشركة حققت نموا في إيراداتها وإرباحها بالتزامن مع تنام في عدد مشتركيها، الأمر الذي وضعها في مكانة متميزة، تستطيع من خلالها الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق اليمنية بالرغم من الصعوبات والمعوقات التي تمر بها البلاد وبالشكل الذي يسهم في تعزيز الصورة التي سيكون عليها هذا العام 2017م”.

وأشار المهندس مصلح إلى أن النتائج المالية للعام الماضي جاءت ملبية للطموحات والأهداف التي وضعتها الشركة حيث نمت الإيرادات السنوية في هذا العام 2016 بنسبة 13 بالمائة عن العام الذي سبقه لتصل هذه الإيرادات إلى 82.9 مليار ريال، في حين بلغت الأرباح الصافية بعد اقتطاع الزكاة وضرائب الأرباح لتصل إلى 23.4 مليار ريال لتمثل بذلك نموً بنسبة 20 بالمائة.

واستمع المجتمعون إلى تقرير مجلس إدارة الشركة للعام الماضي، واطلعوا على القوائم المالية للشركة وصادقوا على جميعها، كما وافقوا على توزيع الأرباح بحسب مقترح مجلس الإدارة، وإبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومراقب الحسابات عن نتائج أعمال السنة المالية المنتهية 2016م.

كما فوضت الجمعية العامة مجلس الإدارة تعيين مراقب الحسابات للعام المالي الجاري، ومباشرة التبرعات وفقاً للقانون.

(سبأ)

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...