2024/05/06 4:02:28 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> ثمن معطف ميلانيا ترامب يعادل دخل عائلة امريكية خلال عام كامل

ثمن معطف ميلانيا ترامب يعادل دخل عائلة امريكية خلال عام كامل

 

 

 

يبدو ان السيدة الامريكية الاولى لها اهتمام خاص بالماركة الايطالية المشهورة “دولتشي اند غابانا”، فاغلب ملابسها وحتى ازياءها الرسمية التي ترتديها في البيت الابيض هي من انتاج هذه الماركة الايطالية الباهظة الثمن.

ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الامريكي دونالد ترامب، خلال سفرها الدبلوماسي الاول الى خمسة دول في العالم واستمرت الى 9 ايام، ارتدت ميلانيا ملابسها الباهظة الثمن ذو الماركة الايطالية المشهورة “دولتشي اند غابانا”، والتي تبلغ قيمتها مئات الاف الدولارات.

وبحسب التقارير الاعلامية الامريكية، فان معطف السيدة الامريكية الاولى المورَّد الذي ارتدته في سيسيل في ايطاليا جذب الانظار اليها بسبب قيمته التي تبلغ 51 الف و500 دولار والمصنع في “دولتشي اند غابانا”.

 

وبحسب الاحصائيات الامريكية فان متوسط دخل العائلة الامريكية في عام 2015 يبلغ 55 الف و700 دولار امريكي في حين معطف السيدة الامريكية الاولي الملوَّن ارخص بـ 4 الاف دولار من متوسط دخل العائلة الامريكية خلال عام كامل.

البسة ميلانيا ترامب خلال سفرها الدبلوماسي الاول اثارة موجة صخب واسعة، خاصة خلال زيارتها الى السعودية البلد الاسلامي والمحافظ دون ان تغطي رأسها، على عكس مافعلته عندما سافرت الى الفاتيكان لملاقاة البابا حيث وضعت شبكاً اسوداً على رأسها.

 

وترى بعض القنوات الاعلامية التي غطت سفر ترامب الى الفاتيكان، ان ما قامت به ميلانيا يعتبر نوعاً من تقليد السيدة الامريكية الاولى السابقة “ميشيل اوباما”، فخلال سفر ميشيل اوباما الى الفاتيكان لملاقاة البابا السابق “بنديكت السادس عشر” عام 2009، وضعت ميشيل اوباما على راسها غطاءً شبكياً اسوداً، وبالمقارنة مع صور الرؤساء الامريكيين السابقين خلال زيارتهم الى الفاتيكان، فان ميلانيا اختارت نوع لباس مشابه تقريباً للسيدة الاولى السابقة.

 

يذكر ان معظم الالبسة التي ارتدتها ميلانيا ترامب خلال سفرها الدبلوماسي الاول من الماركة الايطالية المعروفة “دولتشي اند غابانا”. ويبدو ان السيدة الامريكية الاولى لها اهتمام خاص بهذه الماركة لان زيها الرسمي في البيت الابيض وكذلك معطفها الاسود كلاهما من انتاج “دولتشي اند غابانا”. ويقع المكتب المركزي لهذه الماركة مدينة ميلان الايطالية.

(الوقت)

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...