2024/05/29 6:40:56 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الامارات ترتب لرد مزلزل على الاطاحة برجالها في عدن واحراق صور الفار هادي بالشوارع (صور وتفاصيل خاصة)

الامارات ترتب لرد مزلزل على الاطاحة برجالها في عدن واحراق صور الفار هادي بالشوارع (صور وتفاصيل خاصة)

 

قالت مصادر وثيقة الاطلاع لـ “المستقبل”، ان الامارات ارسلت وفد الى رجلها المقال بايعاز سعودي عيدروس الزبيدي، للبحث عن اجراءات تصعيدية للرد على قرارات الفار هادي.

وأكدت المصادر ذات الصلة بالمقال من منصب محافظ عدن عيدروس الزبيدي، ان الوفد الاماراتي سيلتقي الزبيدي وبن بريك في عدن ضمن ترتيبات تجري تحت غطاء عالي من السرية لادوات الاحتلال الاماراتي في الجنوب للانتقام من الفار هادي الذي تستخدمه السعودية لتقويض النفوذ الاماراتي واقصاء الموالين لها رغم قوتها الفعلية المتمثلة في الوية المليشيا المسلحة التي كونتها بقيادة هاني بريك تحت مسمى الحزام الامني.. مشيرة الى ان هذه الترتيبات والاجراءات التصعيدية التي سيتم تحديد موعد البدء بها لن تخرج عن نطاق مواجهة الفار هادي ومليشيات السعودية وحزب الاصلاح بالسلاح والقضاء على تواجدهم الضعيف خاصة داخل عدن.

وأوضحت المصادر- اشترطت عدم ذكر هويتها-، ان حماية مطار عدن المدعومة اماراتيا منعت عودة محافظ عدن الجديد عبدالعزيز المفلحي المعين من الفار هادي، وانها لن تسمح له او لهادي وحكومته من دخول عدن مهما كلف الامر.. مشيرة الى ان السعودية حاولت التعامل مع الامر بناءا على وساطات مع الامارات لكن ذلك لم يعد يجدي بعد حماقات الفار هادي الاخيرة بدعم سعودي، وفقا لوصف هذه المصادر.

وتزامن ذلك مع خروج مسيرات شعبية في شوارع عدن لرفض الاطاحة بالزبيدي واحرقت صور الفار هادي وعلقت يافطات اشارت فيها انه لم يعد يمتلك شرعية لا في صنعاء ولا في عدن..لا شمال ولا جنوب يقبل الرجل ولا يجرؤ على دخول اليمن لسنوات طوال..وكل ذلك جراء عنجهيته واستسلامه للسعودية بتمكين الجماعات الإسلامية على حساب اليمنيين.

كما اوعزت الامارات لادواتها في عدن بالاستيلاء  اليوم على منزل الجنرال علي محسن الاحمر، حيث شرع مسلحون مجهولون في هدمه اليوم، بحسب ما ذكرته مصادر في وقت سابق لـ “المستقبل”.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...