2024/05/06 11:51:13 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الزعيم صالح يتوعد باستعادة عدن من الاحتلال ويؤكد ان خفافيش الظلام سينتهوا (نص الكلمة)

الزعيم صالح يتوعد باستعادة عدن من الاحتلال ويؤكد ان خفافيش الظلام سينتهوا (نص الكلمة)

 

توعد الرئيس الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، باستعادة عدن من تحت الاحتلال الى حاضنة الجمهورية اليمنية التي أعلنت في الثاني والعشرين من مايو.

وأكد خلال حضوره اليوم اجتماع تنظيمي لاعضاء المؤتمر الشعبي العام في وزارة الشباب والرياضة، أن التواجد الأجنبي في عدن أو في السواحل الغربية هي حالة استثنائية.

وحث صالح، الشباب على التعاون فيما بينهم والابتعاد عن المنغصات والصغائر.. وقال “الكبير يظل كبير والصغير يظل صغير الكبير يظل كبير بثقافته بمنطقه بعمله يظل كبير والمبعسسين الصغار يظل هؤلاء فئران خفافيش الظلام، هؤلاء ينتهوا ويتلاشوا مهما ابتكروا من أحاديث ومن خزعبلات ومن كلام فارغ بينتهوا.

و فيما يلي نص الكلمة:

كيف حال الشباب، أنا سعيد أن التقي بكادر وزارة الشباب وأنتم في اجتماع تنظيمي مع الأخ الامين العام وأنا أحيي كوادر وزارة الشباب وأحثهم على الإبداع والتعاون مع معالي الوزير حسن زيد المفرح هو شخصية سياسية مخضرمة ولا بد من التعاون معه والاهتمام بالأندية والشباب في كل المحافظات وليس الاهتمام والتركيز على محافظة دون المحافظات الأخرى لكن الاهتمام من المهرة حتى ميدي ومن صعده حتى عدن.

مهما كانت عدن تحت الاحتلال ولكن ستعود إلى حاضنة الجمهورية اليمنية التي أعلنت في الثاني والعشرين من مايو فهذه حالة استثنائية التواجد الاجنبي في عدن أو سواحلنا الغربية هي حالة استثنائية ولدينا تجربة عندما كان الاستعمار البريطاني جاثم على جزء من الوطن الحبيب في جنوب الوطن عدن بالذات وبعض المحافظات الشرقية الجنوبية هو كان تواجد استخباري بعض كان فيه تواجد عسكري والباقي هو كان تواجد استخباري ولكن ان شاء الله ستنفرج كلما ضاقت باتنفرج ان شاء الله.

 

وزارة الشباب نعول عليها هي الذي يجب أن تهتم بالشباب وترعى الشباب ومثلما تحدثت في كل المحافظات وليس في محافظة دون محافظة في ظل هذه العواصف في ظل هذه التحديات الانسان يبدع في الظروف الصعبة أما الظروف الاعتيادية فكلنا مبدعين وكلنا مثقفين وكلنا رياضيين فيجب الابداع في هذا الظرف الصعب والتواصل مع كوادركم في المحافظات ومع الاندية تواصل مستمر.

الشباب قد قدم تضحيات كبيرة الذي يسقطون في جبهات القتال معظمهم من الشباب من الشباب المخلصين المندفعين للدفاع عن الوطن والذود عنه ضد العدوان الغاشم الذي تقوده السعودية إن شاء الله السعودية تراجع حساباتها وتعرف أن المعادلة تغيرت على الساحة الوطنية وتغيرت على الساحة الدولية تغيرت تماما وستتغير أكثر وأكثر وأكثر لن تستمر هذه الغطرسة مهما كان المال ومهما كان الجاه.

العصر عصر المعرفة عصر الثقافة وعصر الحوار وعصر التفاهم مش عصر الغطرسة والمظاهر والكلام المنمق وشراء الذمم سواء كانت دول أو منظمات أو اشخاص أو إعلام، ما بني على باطل فهو باطل كان هناك الولاية العثمانية انتهت وكان هناك الاستعمار البريطاني الذي ما كان تغيب عليه الشمس وانتهت وتلاشت وتقلصت كان هناك الاتحاد السوفيتي وكان منتشر في كل بقاع العالم وعلى وجه الخصوص في البلدان الفقيرة والبلدان الذي كانت تحت وطأة الاستعمار وكان للاتحاد السوفيتي النصيب الأوفر مع القائد البطل جمال عبد الناصر عندما انطلقت حركات التحرر في العالم في شرق أسيا وفي أفريقيا وفي الشرق الأوسط فكان للاتحاد السوفيتي أنذاك موقف أيجابي إلى جانب الشعوب المضطهدة وإلى جانب الشعوب المستعمرة وإلى جانب الشعوب المحتلة فكان الاتحاد السوفيتي إلى جانب القائد العملاق عبد الناصر ذهب عبد الناصر وذهبت قيادات قومية عربية بعد رحيل عبد الناصر مهما تلاشت الأمور وجاءت لنا، ما جاء جاء الذي جاء قال واحد وبدا الذي بدا.

على كل حال أنا يهمني الشباب وكوادرنا واهتمامهم والتعاون فيما بيناتكم البين والابتعاد عن المنغصات والصغائر، والكبير يظل كبير والصغير يظل صغير الكبير يظل كبير بثقافته بمنطقه بعمله يظل كبير والمبعسسين الصغار يظل هؤلاء فئران خفافيش الظلام، هؤلاء ينتهوا ويتلاشوا مهما ابتكروا من أحاديث ومن خزعبلات ومن كلام فارغ بينتهوا.

أكرر شكري للشباب وانتهزتها فرصة اجتماعكم مع الاخ الامين العام وأترككم في رعاية الله وتناقشوا كل قضاياكم مع الامين العام ولا تخرجوا إلّا وقد تناقشتوا كل واحد يفرغ ما في جعبته، وشكراً

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...