2024/05/19 6:36:33 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> مجلس الوزراء يوافق على البطاقة السلعية ويؤكد وقوفه الحازم ضد الاعتداءات على بعض الوزراء

مجلس الوزراء يوافق على البطاقة السلعية ويؤكد وقوفه الحازم ضد الاعتداءات على بعض الوزراء

 

 

تأكيدا لما نشره “المستقبل” في وقت سابق من مصدر حكومي خاص، أقر مجلس الوزراء مشروع التقرير الحكومي لتنفيذ البرنامج العام لحكومة الإنقاذ الوطني للفترة من 10 ديسمبر 2016- 10 مارس 2017م المقرر تقديمه لمجلس النواب.

وكلف المجلس وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى بالتنسيق مع أمين عام مجلس الوزراء لإستكمال الإجراءات اللازمة لعرض التقرير على مجلس النواب.

كما وافق مجلس الوزراء على مشروع نظام البطاقة السلعية، لتوفير السلع والخدمات لموظفي الدولة والقطاعين العام والمختلط، والمقدم من وزير الصناعة والتجارة، وفقا للخبر الرسمي الذي نشرته وكالة الانباء اليمنية (سبأ).

وناقش في إجتماعه اليوم، برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، جملة من المسائل المتصلة بضبط العملية الإدارية في عدد من وزارات حكومة الإنقاذ الوطني.

ووقف أمام الإعتداءات غير القانونية التي قام بها البعض ضد مسؤولي وزارات التعليم العالي والبحث العلمي والصحة العامة والسكان والأوقاف والإرشاد.. وأدان بشدة هذا السلوك غير السوي من خلال اللجوء إلى العنف .. مؤكدا أنه سيقف بحزم ضد هذه التجاوزات .. معربا عن تضامنه مع الوزراء الذين تعرضوا لهذه التصرفات.

وكلف مجلس الوزراء وزارة الداخلية بالتحقيق مع من ارتكبوا هذه الأفعال وتقديم تقرير حول ذلك إلى الإجتماع القادم تمهيدا لإحالة ملفاتهم للأجهزة القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأشار المجلس إلى طبيعة التحديات الجسيمة التي تواجهها حكومة الإنقاذ الوطني في ظل الظروف الناجمة عن إستمرار العدوان والحصار .. لافتا إلى ضرورة استشعار الجميع لحساسية هذه المرحلة والعمل على تعزيز روح المسؤولية الوطنية والأخلاقية في مواجهة أعباء المرحلة والحد من تبعاتها .

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...