2024/05/03 3:59:35 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> “المستقبل” ينفرد بتفاصيل عن موضوع مرتبات موظفي الدولة في تقرير الحكومة الذي سيقدم للبرلمان السبت القادم

“المستقبل” ينفرد بتفاصيل عن موضوع مرتبات موظفي الدولة في تقرير الحكومة الذي سيقدم للبرلمان السبت القادم

 

قال مصدر في حكومة الانقاذ الوطني لــ “المستقبل”، ان مجلس الوزراء اقر في اجتماعه اليوم الاربعاء، التقرير الحكومي الذي سيقدمه للبرلمان السبت القادم، والخاص بالاجراءات والمعالجات المتخذة لصرف مرتبات موظفي الدولة وتنفيذ تعهداتها في هذا الجانب.

وأكد المصدر وهو عضو في حكومة الانقاذ الوطني، ان مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، ناقش مشروع التقرير الذي سيتم عرضه على مجلس النواب واقره .. مشيرا الى ان التقرير يتضمن عرضا شاملا لكل ما انجزته الحكومة منذ مباشرة عملها في 10 ديسمبر 2016م وحتى 10 مارس الجاري، بما في ذلك الاوضاع المالية ومرتبات موظفي الدولة، وتعزيز جبهات الصمود.

وتوقع المصدر، ان يتم خلال الفترة القريبة القادمة تحقيق انجاز ملموس فيما يتعلق بمرتبات موظفي الدولة، وان هناك اجماع حكومي وبرلماني على اعطاء هذا الموضوع الاولوية القصوى، اضافة الى تعزيز جبهات الصمود لصد العدوان السعودي ومرتزقته والدفاع عن الوطن والشعب اليمني.

والزم مجلس النواب، حكومة الانقاذ الوطني باعداد مصفوفة شاملة تتضمن حلول عملية للوضع المالي الراهن وخاصة صرف مرتبات موظفي الدولة مدنيين وعسكريين ، بعد قبوله اعتذارها عن حضور جلسته يوم الاثنين الماضي، وطلبها التاجيل حتى السبت القادم 11 مارس 2017، لتعد مصفوفة من المقترحات والحلول المتعلقة بوضع مرتبات موظفي الدولة .

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...