2024/05/18 11:21:38 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> حريق هائل يلتهم بنك في محافظة القطيف شرق السعودية  

حريق هائل يلتهم بنك في محافظة القطيف شرق السعودية  

اندلع حريق هائل اليوم في فرع بنك الرياض الواقع بتقاطع بلدتي أم الحمام والملاحة بمحافظة القطيف شرق السعودية، وقوات الدفاع المدني تحاول السيطرة عليه.

وقالت مصادر لصحيفة الشرق السعودية إن الحريق وقع حوالي الساعة 1:25 صباحاً وطال الصراف وامتد إلى داخل البنك فيما تشير المعلومات الأولية إلى وجود شبهة جنائية، حيث تم العثور على آثار لمواد بترولية بالموقع.. وتوقعت صدور بيان من شرطة المنطقة يبين التفاصيل الحقيقية حول الحادثة.

ويأتي هذا الحادث ضمن سلسلة حوادث طالت بنوك ومواقع لتحويل الأموال في محافظة القطيف بينها حريق طال فرع بنك الجزيرة بشارع أحد وآخر مكتب للتحويلات المالية بشارع الملك عبد العزيز وفرع لبنك الأهلي بحي مياس.

وأكد موظف الحراسات الأمنية للبنك للجهات الأمنية مشاهدته لمجهولين أشعلوا النيران في البنك الذي يقع على امتداد طريق أحد بالقطيف ولاذوا بالفرار.

وأخمدت فرق الدفاع المدني السبت الماضي حريقا شب بأحد أفرُع بنك الجزيرة في محافظة القطيف، بعد أن أضرم مجهولون النار به.

وتم استهداف عدد من البنوك بالهجوم أو السرقة في محافظة القطيف خلال الأشهر الماضية.

فقبل عدة أشهر، استولى جناة في عملية سطو مسلح على سيارة نقل أموال أثناء تغذيتها إحدى الصرافات الآلية في بلدة النابية بمحافظة القطيف، بلغت 9 ملايين ريال من أصل 12 مليون ريال.

وفي عام 2015م، حققت شرطة محافظة القطيف في جريمة سرقة أموال طائلة جرت تفاصيلها في أحد البنوك بالقطيف أيضاً، وذلك تحت تهديد السلاح أثناء تغذية صراف آلي والهرب لوجهة غير معلومة، كما سرق مجهولون أحد الصرافات الآلية التابعة لأحد البنوك في بلدة القديح في محافظة القطيف أيضا.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

استعدادات لإقامة المهرجان الوطني الأول للمانجو بصنعاء

المستقبل نت: تستعد اللجنة الزراعية والسمكية العليا ووزارة الزراعة والري ووحدة تمويل المشاريع الزراعية والسمكية ...