2024/05/02 2:06:42 مساءً
الرئيسية >> تيارات >> عن جريمة قطع الرواتب

عن جريمة قطع الرواتب

كيف لألسنة وحناجر هادي وبطانته والأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن والضمير الإنساني المخدّر ،الردّ على الأمهات اللواتي  يمتُن كمدا وألما مع كل ثانية ينظرن فيها لفلذات أكبادهن وهم يتضورون جوعا أو يقفون على حافة الموت ، بينما أكثرحكومات البشرية إنحطاطا وقُبحا عبر التاريخ التي  تسمّى بـ (الشرعية) تلعب بمليارات الدولارات ومئات المليارات من الريالات إلى جانب المكافآت التي تتلقها من الأشقاء والأصدقاء مقابل جهودها ( الوطنية ) ..؟

بماذا ستردون على أكثر من مليون موظف في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات رفضتم صرف مرتباتهم لأكثر من خمسة أشهر؟

أين ذهبت وتذهب أموال الشعب اليمني والتي منها (400) مليار ريال طُبِعت في روسيا و(200) مليارريال مكدسة بفرع البنك في مأرب من عائدات النفط والغاز،و (100) مليار في المكلا ناهيك عن العوائد والإيرادات الأخرى؟

أين ذهبت الوعود التي أطلقتموها حول إلتزامكم بصرف الرواتب لجميع المحافظات اليمنية دون استثناء، هل كانت مجرّد ضحك على الذقون،أنتهت مع إنتهاء جلسة مجلس الأمن الدولي الأخيرة ،أم أن الأمر تم بالتنسيق مع السيد ولد الشيخ وأبرز اللاعبين الدولين والاقليميين ؟

ثقوا أن كل دمعة أم مفجوعة على أبنائها الجوعى والمرضى ، وكل صرخة طفل يبيتُ الليل بدون حليب وطعام ،ستتحول إلى إعصار،إعجازي ، رباني يقتلعكم جميعا.

وثقوا بأن كل ما يجري لهذه الأُسر اليمنية ،العزيزة التي تتجرّع اليوم صنوفا من الحرمان والذُل والتفكك والتشرُّد بعد أن طُرِدت من البيوت لعجزها عن دفع الإيجارات ، لن يمرّ دون أن يُحاسبكم الله والتاريخ والأجيال عليه ..!

جربوا مرة واحدة الاقتراب من الحقيقة وفهم سبب وجودكم وما هي مسؤلياتكم وعلاقتكم بالوطنية والأخلاق والقيم والدين،حاولوا أن تتعرفوا على أشياء وصفات مهمة في الحياة كالمرؤة والشهامة والنخوة والإنسانية والرحمة وأخلاق الصراع ..اخرجوا من صدفاتكم

الذاتية وانظروا لأنفسكم بحياد ،انظروا ماذا جنيتم على البلاد وما معنى أن تمنعوا صرف رواتب مئات الآلاف من الموظفين؟

الحوثيون بكل ما يُقال عنهم، بكل أخطائهم وشيطنتكم لهم ظلوا يصرفون الرواتب لجميع المحافظات حتى الفترة التي سبقت نقلكم للبنك بحوالي شهرتقريبا، بينما النفط والغاز والمؤانىء البرية والبحرية والجوية تحت نفوذكم من بداية العاصفة اللعينة وحتى الساعة.

ياحكومة الفساد وشرعية العدم ، تذكروا أن الحوثيين ، الانقلابيين كانوا يوسّطون عليكم ويناشدون الأمم المتحدة كي تسمحوا لطائرة تحطّ في مطار صنعاء وتقوم بنقل رواتب الموظفين إلى المحافظات الجنوبية، رغم كل ممارساتكم القذرة، لدرجة أنكم في غير مرة

حولتم خط مسارها لتحط إما في جيبوتي أو بيشه في السعودية ،بدلا من عدن ،من أجل مواصلة إستمتاعكم بمعاناة الموظفين في الجنوب،تماما مثلما تستمتعون منذ أكثرمن خمسة أشهر بمعاناة أشقائهم في  المحافظات الشمالية.

الرواتب – يا دكتور بن دغر – أنتم المسؤلون عنها وليس حكومة الدكتورالقدير/عبدالعزيز بن حبتور التي تعمل كل ما بوسعها لمعالجة الكارثة التي تسببتم وتتسببون بها ، لأنكم، بكل بساطة ، نقلتم البنك المركزي ،ولأنكم بكل بساطة تسيطرون على الغاز والنفط والموانىء ، ولأنكم بكل بساطة استلمتم الـ (400) مليار ريال المطبوعة في روسيا، ولأنكم منعتم تحويل الإيرادات من المحافظات الجنوبية والشرقية ،بما فيها الإيرادات النفطية إلى صنعاء.

هل فهمتم- إذن – الفرق بينكم وبين حكومة الدكتور بن حبتور ، والفرق بينكم وبين صالح والحوثي ، والفرق بين المسؤلية والتخلي عنها ، وهل عرفتم ما هي مشاعر الناس ونظرتهم لكم وخاصة الموظفين في المحافظات الشمالية، وهل فهمتم سبب فشلكم سياسيا وعسكريا رغم أن أموال الخليج وإمبراطورياته الإعلامية وأحدث ما أنتجته مصانع السلاح والتقنية في أميركا وبريطانيا تعمل معكم ومجلس الأمن يعمل معكم ،ولآلاف المرتزقة من الداخل والخارج يقاتلون معكم ؟!

إرساءة أخيرة:

شكرا جزيلا للدكتور القدير عبدالعزيز بن حبتور وأعضاء حكومته ، شكرا وعرفان لوزير الخارجية المهندس هشام شرف وطاقم الوزارة الذين يبذلون كل ما بوسعهم من أجل إيصال أصوات ومظلومية اليمنيين للخارج بما فيهم أصوات الموظفون الذين لم تصلهم الرواتب من عدن

اخبار 24

شاهد أيضاً

الفساد.. والإرادة السياسية (7)

أحمد يحيى الديلمي الفساد في مجال القضاء (ب) كان الشهيد المرحوم ابراهيم محمد الحمدي أول ...