2024/05/18 7:05:32 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> عمليات نوعية للجيش واللجان في جبهات الصلو ونهم وميدي .. تفاصيل ميدانية

عمليات نوعية للجيش واللجان في جبهات الصلو ونهم وميدي .. تفاصيل ميدانية

استمرت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في تسجيل انتصارات ميدانية في عمليات نوعية في جبهتي الصلوب تعز ونهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة وميدي بمحافظة حجة.

وافادت مصادر عسكرية ميدانية لـ “المستقبل” أن قوات الجيش واللجان صدا اليوم زحفا لكتائب العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي وحزب الاصلاح باتجاه تلال الرباح وجنوب غرب المدفون في أطراف مديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة  لليوم الثالث على التوالي.

واشارت إلى أن محاولة الزحف الفاشلة على اطراف نهم استمرت لعدة ساعات وتخللها معارك بين الجانبين اوقعت عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وارغمت من تبقى منهم على الفرار، فيما عاود طيران العدوان السعودي الاماراتي غاراته على المنطقة.

وفي جبهة الصلو بمحافظة تعز تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من دحر فلول مرتزقة العدوان السعودي من مليشيا حزب الاصلاح والتنظيمات الإرهابية من تلة الشبكة في قرية الصيار بمديرية الصلو بعد معارك اوقعت قتلى وجرحى من المرتزقة.

وجاء ذلك بعد يومين من تمكن قوات  الجيش واللجان من تطهير قرية الصيار وسوقها والمناطق المحيطة بها من فلول المرتزقة الذين كانوا يتمركزوا في مواقع عدة بهذه المنطقة خلال الفترة الماضية.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية صدت امس زحفا فاشلا لكتائب العدوان السعودي ومليشيا حزب الاصلاح والتنظيمات الإرهابية باتجاه صحراء ميدي بمحافظة حجة باسناد جوي كثيف من طيران تحالف العدوان السعودي الاماراتي بمشاركة مروحيات الاباتشي التابعة لتحالف العدوان .

وافادت مصادر عسكرية ميدانية أن قوات الجيش واللجان وقالت إن زحف كتائب المرتزقة نحو  صحراء ميدي استمر لأكثر من 12 ساعة وتخلله معارك اوقعت قتلى وجرحى في صفوف كتائب العدوان السعودي ومرتزقته قبل أن ترغم نيران الجيش واللجان من تبقى منهم على الفرار.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...