2024/05/06 12:26:21 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> طيران العدوان يشن غارات هسيترية على أحياء المخا .. هذا ما تضمنته منشوراته التحريضية

طيران العدوان يشن غارات هسيترية على أحياء المخا .. هذا ما تضمنته منشوراته التحريضية

عاود طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي مساء اليوم غاراته على مدينة المخا بصورة هستيرية مستهدفا الاحياء السكنية بوسط مدينة المخا والمحال التجارية بعد انزاله منشورات تدعو السكان إلى إخلاء المدينة وسط تحذيرات من امكان ارتكاب تحالف العدوان مجازر وحشية لقاء تحقيقه انتصارات ميدانية في هذه الجبهة التي كبدت العدو خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وقال سكان ومسؤولون محليون إن طيران العدوان السعودي كثف غاراته الهستيرية اليوم على أحياء وسط المدينة ما ادى إلى استشهاد مدنيين اثنين واصابة آخرين كحصيلة أولية ، مشيرين إلى أن الغارات دمرت مساء اليوم مستودعا للمواد الغذائية يملكه التاجر محمد عبده  الموزة فضلا عن استهدافها محالا تجارية وسط مدينة المخا .

وادت الغارات الاخيرة إلى تدمير وتضرر العديد من المباني والمحال التجارية وسط المدينة وقال سكان إن الغارات ا ستهدفت على ما يبدو ترويع المواطنيين واجبارهم على مغادرة المدينة، وسط حال ذعر في صفوف السكان من احتمال استمرار طيران تحالف العدوان السعودي في قصف الاحياء السكنية في مدينة المخا وضواحيها.

وكان طيران تحالف العدوان السعودي الاماراتي القى اليوم منشورات تحريضية على مدينة المخا كتب فيها عبارات تدعو المواطنين إلى عدم التعاون مع قوات الجييش واللجان الشعبية ومساندة ما سمته ” القوات الشرعية ” وقوات التحالف فضلا عن القائها منشورات اخرى تدعو المواطنين إلى عدم التواجد في مناطق تواجد الجيش واللجان .

 

وجاءت المنشورات التحريضية لطيران العدوان السعودي على المخا بعد ايام من فشل كتائب تحالف العدوان ومليشيا الفار هادي في احراز تقدم ميداني في محاولاتهم اليائسة تسجيل انتصارات على الأرض في الجبهة الساحلية وتكبدهم خسائر فادحة في هذه الجبهة.

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...