2024/05/08 12:46:22 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> انتصارات نوعية للجيش واللجان في جبهات ريف تعز تكبد المرتزقة خسائر ثقيلة

انتصارات نوعية للجيش واللجان في جبهات ريف تعز تكبد المرتزقة خسائر ثقيلة

 

فاتورة خسائر ثقيلة تكبدها مرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي وحزب الاصلاح والتنظيمات الإرهابية المساندة لتحالف العدوان في العديد من جبهات القتال في ريف محافظة تعز بعد معارك استعاد فيها الجيش واللجان زمام السيطرة الميدانية.

وافادت مصادر عسكرية ميدانية أن قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم من تأمين المزيد من المناطق في مديرية المعافر بمحافظة تعز بعد دحرها فلول مرتزقة العدوان السعودي من مواقع عدة.

واشارت إلى أن قوات الجيش تمكنت اليوم من تأمين الخط الواصل إلى منطقة  حمير بتعز انطلاقا من جبل الروي الاستراتيجي في مديرية المعافر.

وفي مديرية الصلو تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من  احراز انتصارات ميدانية نوعية تكللت باستعادتها السيطرة على قرية وسوق الصيار في مديرية الصلو بعد معارك مع كتائب مرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي والتنظيم الإرهابية اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة.

وقالت مصادر محلية إن حال ارتباك واحباط تسود كتائب المرتزقة بعد خسارتهم منطقة الصيار بالصلو واندحارهم من مواقع عدة وسط انشغالهم بسحب جثث قتلاهم من المواقع التي خسروها في هذه المنطقة.

وفي مديرية جبل حبشي صدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم محاولة زحف فاشلة لفلول مرتزقة العدوان السعودي على مناطق العنين وجبل المنعم، بعد معارك اوقعت عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وفي جبهة حيفان تمكنت قوات  الجيش واللجان الشعبية اليوم من دحر فلول المرتزقة من مدرسة المفاليس ومواقع أخرى.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...