2024/05/03 3:51:17 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> خلايا العدوان بدأت العمل .. اشتعال نيران كثيفة في مبنى قيادة القوات البحرية في المخا

خلايا العدوان بدأت العمل .. اشتعال نيران كثيفة في مبنى قيادة القوات البحرية في المخا

قالت مصادر محلية إن حريقا كبيرا اندلع مساء اليوم في مبنى قيادة القوات البحرية في شارع الميناء بمدينة الحديدة دون معرفة الأسباب، فيما اتهمت مصادر محلية خلايا سرية تابعة لتحالف العدوان السعودي بمحاولة  افتعال ازمات لاسناد العمليات العسكرية التي يشنها تحالف العدوان السعودي الاماراتي في مناطق الشريط الساحلي الغربي.

واشارت المصادر أن الحريق اندلع في مقر القوات البحرية الواقع في شارع الميناء مشيرة إلى أن سيارات الاسعاف هرعت إلى الموقع لاخماد الحريق.

وجاء الحادث مع تحقيق قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات نوعية في هذه الجبهة بدحر كتائب العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي من مواقع عدة حيث شوهدت ما تبقى من هذه الكتائب مساء اليوم تفر بصورة جماعية من مناطق المواجهات في الاطراف الغربية لمديرية المخا الساحلية وسط حال ارباك وانهيارات متسارعة في صفوف المرتزقة بعد مصرع المئات منهم خلال المعارك المندلعة منذ يومين.

وقالت مصادر محلية في عدن إن نحو 120 جثة وصلت اليوم مشافي المدينة فضلا عن وصول نحو  50 جثة من قتلى كتائب العدوان والمرتزقة إلى مستشفى باصهيب بعدن بالتزامن مع مباشرة طائرتي نقل تابعتان لتحالف العدوان السعودي بنقل العشرات من جثث قتلى مرتزقة الديكتاتور السوداني عمر حسن البشير المعروفة باسم ” الجنجويد” إلى السودان فضلا عن نقل جثث من جنسيات اخرى إلى بلدانها.

وبحسب مصادر محلية تحدثت إلى “المستقبل” فقد استمر طيران تحالف العدوان السعودي الاماراتي في شن غاراته الكثيفة على انحاء مديرية المخا الساحلية بعد شنه نهار اليوم نحو 55 غارة استهدفت مناطق متفرقة في المديرية بالتزامن مع استمرار مروحيات الاباتشي التابعة لتحالف العدوان السعودي بشن غاراتها الكثيفة فضلا عن القصف المباشر الذي تشنه البوارج الحربية التابعة لتحالف العدوان من مناطق رسوها جنوبي البحر الأحمر.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...