2024/04/30 9:07:53 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> تصريح جديد لبن دغر عن الرواتب يشعل سخرية معلمي العاصمة : ما تسلمناه هو “رواتب دوت كوم ” (شاهد الصورة)

تصريح جديد لبن دغر عن الرواتب يشعل سخرية معلمي العاصمة : ما تسلمناه هو “رواتب دوت كوم ” (شاهد الصورة)

نشرت وسائل اعلامية تابعة لتحالف العدوان السعودي والمرتزقة اليوم تصريحات لرئيس حكومة الفار هادي احمد عبيد بن دغر ادعى فيها أن عمليات صرف رواتب الموظفين قد تمت عبر شركة الكريمي للصرافة في العاصمة صنعاء استنادا إلى الاتفاق الموقع مع الشركة لصرف رواتب معلمي ديوان وزارة التربية والتعليم ومكاتبها في امانة العاصمة.

واثارت التصريحات الجديدة التي اطلقها بن دغر قبل قليل حال استياء وسخرية العديد من المدونين وآلاف المعلمين الذين نفوا أن يكونوا تسلموا مرتباتهم مؤكدين أن فروع شركة الكريمي بصنعاء ابلغوهم أن تحويل المبلغ من حكومة الفار هادي لم يتم حتى مساء اليوم الخميس.

وعلق معلمون على تصريحات بن دغر بالقول إن ما  تسلمه المعلمون  اليوم هو ” رواتب دوت كوم” في اشارة إلى الاكاذيب المتكررة التي نضحت بها حكومة الفار هادي خلال اليومين الماضيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية الالكترونية التابعة لتحالف العدوان السعودي والمرتزقة.

وكان عاملون في شركة الكريمي للصرافة أكدوا لـ “المستقبل” أن عمليات صرف مرتببات المعلمين في ديوان وزارة التربية والتعليم بصنعاء ومكاتبها في امانة العاصمة استنادا إلى الاتفاق الموق بين حكومة بن دغر والشركة لم تبدأ بعد مشيرين إلى أن تحويل المبالغ المتفق عليها لم تورد حى الآن.

وقال العاملون في الشركة لـ “المستقبل” أن عملية  الصرف ستبدأ فور اكمال اجراءات التحويل المالي للمبالغ المتفق على صرفها كرواتب للمعلمين والمعلمات في امانة العاصمة فقط، مؤكدا أن التحويل لم يتم حتى الآن ( عصر اليوم الخميس).

وجاء ذلك فيما رفض مسؤولو الشركة الأدلاء بأي تفاصيل أو تصريحات لـ “المستقبل” بهذا الخصوص مشيرين إلى أن أي بيانات تصدرها الشركة سيتم نشرها عبر وسائل الاعلام.

وشاهد مراسل “المستقبل” عشرات المعلمين يتجمعون امام بوابة بعض مكاتب شركات الكريمي للصرافة في العاصمة صنعاء اليوم أملا في صرف مرتباتهم غير أن الشركة أبلغتهم أن الصرف لم يبدأ بعد.

هنا آخر تصريح لبن دغر ؛؛؛

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...