2024/05/17 7:34:41 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> 3 زحوفات صدها ابطال الجيش واللجان في كهبوب ونهم وشمالي مدينة تعز .. تفاصيل

3 زحوفات صدها ابطال الجيش واللجان في كهبوب ونهم وشمالي مدينة تعز .. تفاصيل

قالت مصادر عسكرية ميدانية مصرع أو جرح عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي لدى صد قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم محاولة زحف كبيرة  باتجاه جنوبي منطقة كهبوب بمحافظة لحج.

واوضحت أن الزحف شن بإسناد جوي كبير من طيران تحالف العدوان السعودي الاماراتي الذي شن نحو 30 غارة على المنطقة بالتزامن مع قصف كثيف شنته بوارج العدوان السعودي الاماراتي الراسية جنوبي البحر الأحمر والتي قصفت المنطقة بنحو 150 صاروخا في مسعى لإسناد زحف المرتزقة نحو بلدة كهبوب.

وتزامن ذلك مع صد ابطال الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف فاشلة لكتائب مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي اليوم باتجاه التبة السوداء والعماير في جبهة ا لأربعين بمنطقة عصيفرة شمالي مدينة تعز، وتخلله معارك عنيفة بين الجانبين بدأت في ساعات الفجر الأولى واستمرت حتى ظهر اليوم وخصوصا في منطقة تبة الصبري حيث قتل أو جرح العديد من مسلحي المرتزقة قبل أن ترغم نيران الجيش واللجان من تبقى منهم على الفرار.

وفي جبهة مديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة صنعاء تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من صد محاولة زحف جديدة لكتائب تحالف العدوان السعودي نحو جبال يام .

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...