2024/05/05 3:59:09 مساءً
الرئيسية >> تيارات >> وزارة الخارجية وتقزيم ولد الشيخ

وزارة الخارجية وتقزيم ولد الشيخ

اعتدنا عند وصول ولد الشيخ  صنعاء ، ما إن يصل صالة التشريفات تستقبله الجموع و الكاميرات والقنوات وكأنه توم كروز عملقوه وقزمونا … كبروه … وصغرونا  لدرجة أنه نسي نفسه وأصبح عميل بدرجة إمتياز للسعودية ونحن نعظمه ونستقبله الاستقبال الحار حتى  أن هذا الرجل أخرة مرة عندما توسلوه  زيارة القاعة الكبرى رفض حتى أن يدلي بتصريح يدين الجريمة  وأكتفى بأن الموقف محزن لا يستدعي الكلام !!

وصل ولد الشيخ  صنعاء ولكن هذه المرة  بدون ضجيج إعلامي وتلميع مبالغ ومستفز ليقرر وزير الخارجية  المهندس هشام شرف إرسال دبلوماسي ممثل عن الخارجية لإستقباله وعمل الواجب من حسن الاستقبال  التي جبلنا عليها نحن اليمنيين .
اختفت وسائل الإعلام والكاميرات والزخم الذي تعدوه وشعر الأممي توم كروز  لأول مرة  بقيمته وحجمه لدا اليمنيين ..والاكتفاء بخبر عابر بزيارته التي لا تحمل أي جديد سوى إحاطة لمجلس الأمن في قادم الإيام .

شكراً لمعالي وزير الخارجية الذي رد اعتبار اليمنيين اليوم شكراً لهذا الرجل الذي لم يشعر منذ توليه منصب وزير الخارجية  بأن المنصب أكبر منه  بل هو أكبر واليمن أكبر والدم اليمني أغلى ، لذا هو يتصرف كرجل دولة  وليس ممثل لمحمية تابعة للسعدوية أو للأمم المتحدة التي أصبحت طرف عميل في الحرب على اليمن ..

اخبار 24

شاهد أيضاً

الفساد.. والإرادة السياسية (7)

أحمد يحيى الديلمي الفساد في مجال القضاء (ب) كان الشهيد المرحوم ابراهيم محمد الحمدي أول ...