2024/05/01 1:25:12 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> سيارات الاسعاف تهرع إلى احياء جنوب العاصمة بعد غارات كثيفة لطيران العدوان .. شاهد صورا اولية

سيارات الاسعاف تهرع إلى احياء جنوب العاصمة بعد غارات كثيفة لطيران العدوان .. شاهد صورا اولية

قال سكان محليون في منطقة السواد جنوبي العاصمة لـ “المستقبل” أن سيارات اسعاف شوهدت قبل قليل تتجه إلى احد الاحياء المجاورة لمعسكر 48 التابع للحرس الجمهوري في منطقة حزيزي جنوبي العاصمة صنعاء بعد سلسلة غارات هستيرية شنها طيران العدوان السعودي على المعسكر وسط انباء تحدثت عن استهداف بعض الغارات لحي سكني هناك.

ولم يتسن الحصول على توضيحات من جهات رسمية حتى الآن غير أن مواطنين أكدوا أن بعض الغارات ربما استهدفت حيا سكنيا مجاورا لمعسكر 48 في منطقة السواد ما ادى إلى وقوع شهداء وجرحى .

وكان طيران تحالف العدوان السعودي شن قبل حوالي ساعة من الآن نحو سلسلة غارات هسيترية بلغ عددها وفقا لمصادر متعددة 15 غارة استهدفت معسكر 48 ومحيطه.

وهزت الانفجارات الناتجة عن الغارات الكثيفة لطيران العدوان السعودي المنطقة وارغمت عشرات ا لسكان على مغادرة منازلهم بعدما ادت إلى الغارات إلى تضرر العديد من المنازل وسط حال ذعر خلفته الغارات الكثيفة على هذه المنطقة.

وتزامنت الغارات الليلة على العاصمة مع غارات اخرى شنها طيران تحالف العدوان السعودي الاماراتي على محافظة الحديدة حيث استهدف خلال الساعة الماضية بسلسلة غارات مطار الحديدة الدولي وحي المطار ومديرية الصليف فضلا عن استهدافه بغارات اخرى منطقة ساحل النخيلة بمديرية الدريهمي فضلا عن شنه غارات اخرى على معسكر الدفاع الساحلي.

شاهد صورا اولية للغارات …

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...