2024/05/15 6:19:38 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الرئيس الصماد يطلع على نتائج جهود انعاش علاقات اليمن بمحيطه الاقليمي والدولي

الرئيس الصماد يطلع على نتائج جهود انعاش علاقات اليمن بمحيطه الاقليمي والدولي

تمضي جهود المجلس السياسي الأعلى وحكومة الانقاذ الوطني ومجلس النواب قدما في سبيل كسر طوق العزلة الاقليمية والدولية التي فرضها تحالف العدوان السعودي الاماراتي على اليمن، في ظل نتائج ايجابية كبيرة تحققت حتى اليوم في هذا الملف الذي تصدر اولويات حكومة الانقاذ الوطني منذ نيلها الثقة من البرلمان.

وكان هذا الملف محور لقاء جمع اليوم رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد ونائبه الدكتور قاسم لبوزرة ورئيس حكومة الانقاذ الوطني عبد العزيز بن حتبور ورئيس مجلس النواب الشيخ يحي  الراعي ووزير الخارجية هشام شرف عبدالله.

وبحث اللقاء في التطورات العملية في وزارة الخارجية ونتائج المراسلات التي أجرتها مع عدد من الدول الشقيقة والصديقة في هذا الاطار، كما بحث في نتائج المراسلات التي أجراها مجلس النواب بخصوص العدوان والحصار الجائر على بلادنا مع البرلمانات العربية والإسلامية والغربية.

واستعرض الحاضرون في اللقاء الذي عقد في القصر الرئاسي بصنعاء القضايا المتعلقة بعلاقات اليمن بالخارج وأوضاع السلك الدبلوماسي وتطويره كما بحثوا في تقويم أعمال المنظمات الدولية العاملة في اليمن وجهودها في تخفيف تفاقم الأوضاع الإنسانية جراء الحصار الجائر على اليمن من قبل العدوان السعودي الأمريكي، وتكامل العمل بين الأجهزة الرسمية ومنظمات المجتمع المدني في هذا الجانب.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...