2024/05/17 9:16:47 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الصناعة تطمئن المواطنين: المخزون السلعي الموجود يلبي احتياجات الفترة القادمة

الصناعة تطمئن المواطنين: المخزون السلعي الموجود يلبي احتياجات الفترة القادمة

طمأن وكيل قطاع التجارة الداخلية بوزارة الصناعة، عبدالله عبدالولي نعمان المواطنين بان هناك كمية من المواد الغذائية والاستهلاكية تلبي احتياجاتهم للفترة القادمة .. مؤكد أن المخزون السلعي الموجود بالأسواق يلبي احتياجات المواطنين.

واعتبر نعمان أن الحملة الوطنية الاولى لحماية المستهلك التي تنفذها وزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة جاءت كبداية حقيقة لتبادل الثقة بين المستهلك والوزارة باعتبارها المسؤولة عن التاجر والمواطن، وفق تصريح نقلته وكالة الانباء الرسمية.

ولفت إلى أن الوزارة تمثل شوكة الميزان بين المواطن والتاجر وليست جهة ضبط أو جباية كما يتصور البعض و شددت مرارا على عدم السماح بوجود أي تجاوزات أو ممارسة أي نشاط خارج عن أهداف الحملة.

وأكد وكيل قطاع التجارة الداخلية، ان الحملة جاءت بهدف ازالة الكثير من التشوهات التي تمارس في النشاط التجاري خاصة من قبل البعض والغير ملتزمين بقواعد ممارستها للنشاط .. مشيرا إلى أن الحملة ستستمر في عملية تلقي البلاغات وتوزيع الإشعارات واستمارات حصر المنشآت التجارية والخدمية وإحالة المخالفين إلى النيابات بهدف ضبط تشوهات النشاط التجاري الذي يتسبب فيه بعض المخالفين بهدف ضبط الأسواق من الانفلات لا سيما في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان وحصاره الجائر.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...