2024/04/29 1:07:25 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الجيش واللجان صدا اليوم زحفا لمرتزقة هادي نحو الجديد بذُباب وطيران العدو اعدم 20 بغارة

الجيش واللجان صدا اليوم زحفا لمرتزقة هادي نحو الجديد بذُباب وطيران العدو اعدم 20 بغارة

قالت مصادر عسكرية ميدانية إن 20  من مرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي على الأقل قتلوا اليوم  الأحد في غارة بدت اشبه بعملية اعدام جماعي عقابي شنها طيران العدوان السعودي الاماراتي على مواقعهم في ضواحي مدينة ذُباب الساحلية التابعة لمديرية باب المندب بمحافظة تعز.

وأوضحت المصادر لـ “المستقبل” أن الغارة استهدفت عربتين صغيرتين لنقل الجند كان مسلحي مليشيا الفار هادي يستقلانها ضمن قوات اخرى شاركت في الزحف على منطقة الجديد، مشيرة إلى أن  العربتان دمرتا  بمن عليها بصواريخ طيران العدو السعودي الاماراتي بعد ساعات من صد ابطال الجيش وللجان الشعبية محاولة مليشيا الفار هادي الزحف باتجاه منطقة الجديد وتكبيدهم خسائر في الارواح والعتاد، .

وقالت إن كتائب مرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي حاولت اليوم الزحف نحو منطقة الجديد باسناد جوي كثيف للطائرات الحربية والمروحية التابعة لتحالف العدوان السعودي الإماراتي التي شنت سلسلة غارات متفرقة على المنطقة دون أن يتمكن المرتزقة من احراز تقدم.

وأوضحت المصادر أن البوارج الحربية لتحالف العدوان شنت كذلك عمليات قصف صاروخي عشوائي على المنطقة لاسناد المرتزقة قبل ان تصد قوات الجيش واللجان الشعبية، محاولة الزحف فضلا عن تمكنها من تدمير سبع آليات عسكرية مدرعة شاركت كتائب الفار هادي في محاولتها الفاشلة اليوم.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...