2024/04/29 7:22:30 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة في معارك منفذ علب وكرش وذُباب واسقاط طائرة استطلاع للعدو في المخا 

عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة في معارك منفذ علب وكرش وذُباب واسقاط طائرة استطلاع للعدو في المخا 

اكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع واصابة العشرات من كتائب الجيش السعودي ومليشيا الفار هادي وحزب الإصلاح اليوم لدى صد الجيش واللجان الشعبية محاولتهم الزحف باتجاه منفذ علب الحدودي بمحافظة صعدة.

وقالت المصادر إن كتائب بن سلمان ومليشيا المرتزقة حاولوا اليوم الزحف باتجاه المنفذ الحدودي بغطاء جوي كثيف من طيران العدوان الحربي والمروحي والتجسسي قبل أن يتمكن ابطال الجيش واللجان من صدا الزحف وتكبيد المرتزقة خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وفي غضون ذلك أكدت مصادر عسكرية ميدانية في جبهة كرش بمحافظة لحج الجنوبية أن قوات  الجيش واللجان الشعبية نفذت اليوم عملية نوعية افضت إلى سيطرة الجيش واللجان على عدة مواقع كانت خاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي خلال الأيام الماضية.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش وتمكنت من تأمين تلة السوداء والرقابة والجروح بعد معارك مع كتائب مرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي وحزب الاصلاح أوقعت عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وفي جبهة مأرب شن قوات الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع مليشيا المرتزقة في مديرية صرواح اسفرت عن دحر  المرتزقة من مواقع عدة، فيما شن عاود العدوان السعودي غاراته على المنطقة في مسعى لاسناد المرتزقة.

وقالت إن نيران الجيش واللجان دمرت دبابة تابعة لمرتزقة العدوان السعودي في مديرية صرواح بصاروخ موجه ما ادى إلى مصرع طاقمها.

واسقطت القوة الصاروخية للجيش واللجان اليوم طائرة استطلاع تابعة للعدوان في منطقة الجديد بمديرية المخا جنوب غرب محافظة تعز، فيما احرقت قوات الجيش واللجان سبع آليات عسكرية مدرعة تابعة لمليشيا الفار هادي وحزب الاصلاح في جنوب معسكر الإمام في ضواحي مدينة ذُباب ما اسفر عن مصرع طواقمها، فيما لقى عدد من المرتزقة مصرعهم واصيب آخرون في كمين محكم نفذه ابطال الجيش واللجان في منطقة المنصورة بمديرية الوازعية.

وفي محافظة شبوة تمكنت قوات الجيش واللجان من احراق دبابة تابعة لمرتزقة العدوان السعودي في منطقة الساق بميدرية عسيلان بصاروخ مضاد للدروع ، فيما اكدت مصادر عسكرية مصرع واصابة عدد من المرتزقة في قصف مدفعي شنته قوات الجيش واللجان على مواقعهم في منطقة الساق.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...