2024/04/29 11:36:54 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> ضحايا مدنيين وتخريب منشآت في 53 غارة لطيران العدوان على المحافظات اليوم

ضحايا مدنيين وتخريب منشآت في 53 غارة لطيران العدوان على المحافظات اليوم

استشهد طفل واحد على الأقل واصيب 10 مدنيين بينهم نساء واطفال في ست غارات شنها اليوم طيران تحالف العدوان السعودي على محافظة عمران، كما استشهد مدني واصيب إثنين آخرين في غارتين لطيران تحالف العدوان السعودي على مديرية صرواح ضمن سلسلة غارات شنها اليوم على عدة محافظات يمنية.

وقالت مصادر محلية إن طيران العدوان السعودي دمر بغاراته منزل مواطن في منطقة خيوان بمديرية حوث ما ادى إلى استشهاد طفل واحد على الاقل واصابة 10 مدنيين حصيلة أولية.

وكثف طيران تحالف العدوان السعودي غاراته على محافظة تعز مستهدفا بأكثر من 15 غارة مناطق متفرقة بمدينة ذُباب الساحلية التابعة لمديرية باب المندب، كما شن ثلاث غارات اخرى على مدارس العمري بضواحي المدينة.

وعاود طيران تحالف العدوان السعودي اليوم غاراته على محافظة حجة حيث شن اربع غارات على جمارك حرض وثلاث غارات على انحاء متفرقة بالمدينة اسفرت عن اضرار في المنازل والمرافق والمنشآت.

وفي محافظة صعدة شن طيران تحالف العدوان السعودي ثلاث غارات على منطقة الثعبان بمديرية باقم كما شن غارتين على منطقة المنزالة بمديرية  الظاهر، اسفرت عن تدمير منازل ومنشآت وسط تحليق كثيف لطيران العدوان السعودي فوق المحافظة.

وقالت مصادر محلية إن طيران تحالف العدوان السعودي شن كذلك ثلاث غارات على الجبل الأحمر بمديرية الصفراء اسفرت عن تدمير شبكة الاتصالات في المنطقة، مشيرة أن الغارات هذه تزامنت مع غارتين استهدفتا منطقة العند بمديرية سحار، وغارتين استهدفتا منطقة مران بمديرية حيدان.

وشن طيران تحالف العدوان السعودي غارتين على منطقة المصادر بمدينة صروح بمحافظة مأرب اسفرتا عن استشهاد مدني واصابة اثنين كما شن غارة ثالثة على منطقة وادي حباب بالمديرية ذاتها، فضلا عن شنه غارة على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف، وغارتين على منطقتي كهبوب ولكيمره بمحافظة لحج.

وكان طيران تحالف العدوان السعودي عاود في وقت مبكر من فجر اليوم غاراته على العاصمة فجر اليوم حيث استهدف بخمس غارات منطقة عطان ومعسكر الصباحة بالضواحي الغربية للعاصمة.

كما شن أربع غارات على مديرية الحيمة الداخلية.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...