2024/05/18 3:34:40 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> غارات هستيرية على العاصمة والمحافظات والمضادات الأرضية تعاود التصدي بعد شهور من التوقف

غارات هستيرية على العاصمة والمحافظات والمضادات الأرضية تعاود التصدي بعد شهور من التوقف

عاود طيران تحالف العدوان السعودي اليوم شن غاراته الكثيفة على العاصمة صنعاء والمحافظات بصورة هستيرية مستهدفا مناطق سكنية ومرافق حيوية فيما تحدث انباء استشهاد ستة مدنيين وتدمير منزلين في الغارات التي شنها طيران تحالف العدوان السعودي اليوم على مديرية ساقين بصعدة.

وافادت مصادر محلية لـ “المستقبل” إن طيران العدوان شن ظهر اليوم 5 غارات على مبنى الأمن القومي في منطقة صرف شمالي شرق العاصمة حيث سمع دوي الانفجارات بانحاء العاصمة بالتزامن مع دوي المضادات الأرضية التي عاودت اليوم التصدي لطائرات العدو المغيرة على العاصمة لأول مرة بعد اشهر من توقفها عن العمل .

وشن طيران تحالف العدوان السعودي بالتزامن شنه ثلاث غارات على منطقة المدفون وغارتين على منطقة محلى بمديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة وسط تحليق كثيف لطيران العدو فوق المديرية ومحيطها.

وشمالا عاود طيران العدوان السعودي الإماراتي اليوم شن غارته على محافظة صعدة مستهدفا بثلاث غارات مناطق متفرقة بمديرية شدا الحدودية، فضلا عن شنه ثلاث غارات على منطقة وادي الحبال بمديرية ساقين وسط أنباء تحدث انباء استشهاد ستة مدنيين وتدمير منزلين، فيما  استهدف بغارتين منطقتي المزرق حيث تنتشر مخيمات النازحين وكذلك جبل النار بمديرية حرض بمحافظة حجة.

وعاود طيران العدو غاراته على محافظة الضالع بشنه ثلاث غارات على جبل ناصة في مديرية مريس في محاولة لاسناد مرتزقته الذين تكبدوا في الساعات الماضية خسائر كبيرة، فضلا عن شنه غارة اخرى على منطقة كهبوب بمحافظة لحج بعدما كان القى قنابل ضوئية على جبل كهبوب في وقت مبكر من فجر اليوم.

وشن طيران العدوان السعودي الاماراتي كذلك غارة على مديرية صرواح، فضلا عن شنه ثلاث غارات على مفرق الحمى والحصن بمديرية عسيلان محافظة شبوة استخدم في احداها قنابل عنقودية محرمة.

وعاود طيران العدو شن غارته على قراه ومناطقة الحدودية مستهدفا بغارة قرية حامضة في الخوبة بجيزان في محاولة لعرقلة تقدم الجيش واللجان في مناطق العمق السعودي.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...