2024/05/02 2:39:18 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> المجلس السياسي وحكومة الانقاذ يعلنان الموقف من دعوة ولد الشيخ لاجتماع الاردن

المجلس السياسي وحكومة الانقاذ يعلنان الموقف من دعوة ولد الشيخ لاجتماع الاردن

أكد المجلس السياسي الأعلى وحكومة الانقاذ الوطني موقف اليمن الإيجابي والثابت تجاه أي مبادرات سلام من شأنها الوقف الفوري والشامل للعدوان ورفع الحصار عن كافة المنافذ البرية والبحري والجوية بالإضافة إلى معالجة وضع البنك المركزي، في اشارة إلى رفض الدعوة التي اطلقها المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ لعقد اجتماعات تمهيدية للجنة التهدئة في العاصمة الأردنية عمان.

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك ضم اليوم رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح علي الصماد ونائبه الدكتور قاسم محمد لبوزة نائب ورئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبد العزيز بن حبتور وعضوا المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي  ومحمد النعيمي ووزير الخارجية المهندس هشام شرف.

وطبقا لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد بحث المجتمعون في المستجدات على الساحة السياسية ومنها المزاعم التي تناقلتها وسائل الاعلام عن انعقاد مشاورات قريبة مع المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ في الأردن، في الوقت الذي تتضاعف فيه زحوفات تحالف العدوان الذي حشد مرتزقته بصورة كثيفة في عدد من الجبهات.

وشدد المجتمعون على ضرورة تحمل المجتمع الدولي مسؤوليته تجاه العدوان بقيادة السعودية الذي يمعن في ارتكاب مزيد من الجرائم ضد اليمن واليمنيين ولا توجد أي مؤشرات لتوجهه نحو السلام.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...