2024/05/19 6:33:25 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> مصرع واصابة عشرات المرتزقة لدى صد محاولاتهم الزحف باتجاه نهم بصنعاء وبيحان بشبوة

مصرع واصابة عشرات المرتزقة لدى صد محاولاتهم الزحف باتجاه نهم بصنعاء وبيحان بشبوة

أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع واصابة عدد كبير من مسلحي مرتزقة العدوان السعودي اليوم لدى صد قوات الجيش واللجان الشعبية محاولة كبيرة للمرتزقة باتجاه الانحاء الغربية والجنوبية لمنطقة المدفون بمديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة صنعاء، باسناد جوي كثيف من طيران تحالف العدوان السعودي.

وأوضت المصادر لـ “المستقبل” أن طيران العدوان السعودي ساند زحف المرتزقة بغارات شنها على مناطق متفرقة بالمديرية استخدم في احداها قنبلة عنقودية في منطقة المدفون في محاولة لاسناد المرتزقة الذين تبكدوا خسائر كبيرة في الارواح والعتاد لدى صد الجيش واللجان محاولتهم الزحف باتجاه المنطقة.

وجاء ذلك بالتزامن مع صد الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف مماثلة لمليشيا الفار هادي ومرتزقة العدوان السعودي باتجاه مديرية بيحان بمحافظة شبوة، حيث اكدت مصادر عسكرية ميدانية سقوط عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة في المعارك التي اندلعت لدى صد الجيش واللجان محاولة الزحف، فيما اكدت مصادر محلية استشهاد واصابة عدد من افراد الجيش واللجان الشعبية في هذه المواجهات.

وطبقا لمصادر محلية فقد شن طيران تحالف العدوان السعودي عدة غارات على مديرية عسيلان في محاولة لاسناد المرتزقة وقطع خطوط الامداد عن قوات  الجيش واللجان الشعبية.

و

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...