2024/05/17 10:28:24 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> مصرع 67 مرتزقا في معارك نهم بعد صد الجيش واللجان اكبر زحف للمرتزقة مسنود جويا .. تفاصيل

مصرع 67 مرتزقا في معارك نهم بعد صد الجيش واللجان اكبر زحف للمرتزقة مسنود جويا .. تفاصيل

اكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع 67 مسلحا من مرتزقة تحالف العدوان السعودي في معارك شهدتها جبهة نهم بالضواحي الشرقية للعاصمة صنعاء، لدى صد ابطال الجيش واللجان الشعبية محاولات زحف عدة نفذها المرتزقة على مناطق متفرقة بمديرية نهم باسناد جوي كثيف من طيران تحالف العدوان السعودي الاماراتي.

واوضحت المصادر إن مليشيا المرتزقة حاولت صباح اليوم تنفيذ عدة زحوفات باتجاه مناطق المجاوحة والمنار والقتب باسناد جوي من طيران العدوان السعودي الذي شن 16 غارة على مناطق المجاوحة والمنار والقتب وعقبة الصناني بمديرية .

واكدت أن طيران العدوان السعودي استخدم قنابل عنقودية محرمة دوليا في بعض غاراته على مناطق مديرية نهم، في محاولة لاسناد المرتزقة غير أن قوات الجيش واللجان تصدت للزحوفات في مناطق الجبيل والمريحات والمدفون وكبدت المرتزقة خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

واشارت إلى أن معارك عنيفة دارت في منطقة القتب، باسناد كثيف من طيران تحالف العدوان الذي شن خمس غارات على منطقة القتب، فيما شاركت مروحيات الاباتشي التابعة لتحالف العدوان السعودي في اسناد زحف المرتزقة في هذه المنطقة فضلا عن مشاركة العديد من طائرات العدو التجسسية.

وقالت مصادر محلية إن عدد كبير من المرتزقة اصيبوا بجروح في  هذه المعارك مشير أن بين القتلى ثلاثة من القادة ا لميدانيين للمرتزقة وهم  جميل ناصر ومحمد اللوذعي وناصر قيلعي فضلا عن آخرين.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...