2024/05/20 9:45:10 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الجيش واللجان صدا زحفا ثالثا للمرتزقة باتجاه منفذ علب وعمليات صاروخية ومدفعية نوعية في الجبهات الداخلية

الجيش واللجان صدا زحفا ثالثا للمرتزقة باتجاه منفذ علب وعمليات صاروخية ومدفعية نوعية في الجبهات الداخلية

اكد مصدر عسكري تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية من صد زحف ثالث شنه مرتزقة العدوان السعودي باتجاه منفذ البقع الحدودي من جهة نجران اليوم، مؤكدا مصرع واصابة عشرات المرتزقة خلال صد الزحف الذي يعد الثالث من نوعه في غضون 24 ساعة.

واوضح المصدر إن زحف المرتزقة الفاشل استمر من ليل السبت وحتى الساعات الأولى من صباح الأحد باسناد كثيف من طيران العدوان السعودي.

وجاء ذلك فيما لقى 7 من مرتزقة العدو السعودي مصرعهم وأصيب اثنين اليوم في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل في محافظة تعز.

وقالت مصادر عسكرية إن 6 من مرتزقة العدو قتلوا وجرح اثنين في تبة الدفاع الجوي القريبة من معسكر اللواء 35 مدرع غربي مدينة تعز كما قتل أحد المرتزقة في جبل جره في منطقة عصيفرة برصاص الجيش واللجان.

ودمرت القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية بصاروخ من طراز ” زلزال ـ 2″ اربع آليات مدرعة تابعة  لمرتزقة العدوان السعودي في مفرق الجوف فضلا عن مصرع واصابة العديد من المرتزقة في العملية.

ودكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في باب المندب بصاروخ من طراز “أوروغان” فيما دكت مدفعية الجيش واللجان و تجمعا لمرتزقة العدوان السعودي في حي الجحملية شرقي مدينة تعز وتجمعات اخرى في تبة المصارية بصرواح بمحافظة مأرب.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...