2024/05/01 11:37:14 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> مصرع أول ضابط باكستاني برتبة مقدم في معارك العمق السعودي .. هذا ما حدث في منفذ علب اليوم

مصرع أول ضابط باكستاني برتبة مقدم في معارك العمق السعودي .. هذا ما حدث في منفذ علب اليوم

اكد مصدر عسكري ميداني لـ “المستقبل” مصرع واصابة عدد كبير من الجنود السعوديين والمرتزقة لدى صد الجيش واللجان الشعبية اليوم محاولتهم الفاشلة للزحف باتجاه منفذ علب الحدودي فيما سقط آخرون في عمليات قصف صاروخي ومدفعي استهدفت العديد من المواقع السعودية في عسير وبنيهم ضابط باكستاني يحمل رتبة رفيعة.

وقال المصدر أن محاولة الزحف الكبيرة لقوات تحالف العدوان والمرتزقة اليوم باتجاه منفذ علب الحدودي بدأت صباحا واستمرت حتى مساء اليوم مشيرة إلى نيران الجيش دمرت كذلك عددا من آليات العدو السعودي في هذه المحاولة التي اسندت بكثافة من الطيران الحربي السعودي ومروحيات الاباتشي التابعة لتحالف العدوان السعودي، وانتهت ليلا بتكبيد العدو السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وجاء ذلك فيما قتل واصيب عدد آخر من الضباط والجنود التابعين لتحالف العدوان السعودي والمرتزقة في عمليات قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف معاقل كتائب التحالف السعودي والمرتزقة في عدد من المواقع العسكرية السعودية في عسير.

وأوضحت المصادر العسكرية أن بين صرعى المرتزقة القيادي الميداني علي المثنى الحيدري واثنين من مرافقيه والذين قضوا في احد المواقع السعودية القريبة من منفذ علب الحدودي.

وقالت إن بين القتلى ايضا ضابط يحمل الجنسية  الباكستانية برتبة مقدم ويدعى محمد فضل يعمل مع قوات العدو السعودية كمشرف على بعض العمليات فضلا عن ضابطين سعوديين قضيا في قصف للجيش واللجان الشعبية استهدفهم في أحد المناطق المحاذية لمنفذ علب.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت اليوم  بصلية من الصواريخ تجمعا للجنود السعوديين في موقع القرن بجيزن ما أسفر عن مصرع وجرح عدد منهم وفرار من تبقى منهم من هذا الموقع، كما استهدفت تجمعات للمرتزقة في جمارك حرض قبالة جيزان وشوهدت عربات ا لاسعاف تهرع إلى المكان، فيما اسقط قناصة الجيش واللجان الشعبية جنديين سعوديين بعد تمكنهم من التوغل إلى قرب موقع الضبرة العسكري السعودي بجيزان.

وفي جبهة نجران دمرت نيران الجيش واللجان الشعبية اليوم آلية عسكرية بواسطة صاروخ موجه مما أدى لاحتراقها ومقتل طاقمها من الجنود السعوديين قرب منفذ الخضراء، كما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان موقعي العش والحماد محققة اصابات مباشرة.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...