2024/05/18 5:59:38 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان تلهب جبهات العمق السعودي تمهيدا للتقدم .. تفاصيل

القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان تلهب جبهات العمق السعودي تمهيدا للتقدم .. تفاصيل

قال مصدر عسكري ميداني لـ “المستقبل” إن قوات الجيش واللجان استمرت اليوم في التقدم بمناطق العمق السعودي رغم الغارات الكثيفة لطيران العدوان على مناطقه ومواقعة الحدودية، والتي شهدت اليوم تصعيدا كبيرا بقصف طيران العدوان مناطقه الحدودية التي خسرها في الأيام الماضية بقنابل فراغية شديدة الانفجار وواسعة الدمار.

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية دكت اليوم مواقع كتائب بن سلمان في موقع المسيال ومعسكر الحاجز ومركز قيادة موقع ثويلة العسكري السعودي بعسير تمهيدا لتقدم بري، مشيرا إلى أن معسكر الحاجر شهد انفجارات متتالية واشتعال للنيران، بعد القصف يعتقد أنها انفجار مستودعات اسلحة سعودية استهدفتها الصواريخ اليمنية .

ودمر ابطال الجيش واللجان اليوم بصاروخ موجة دبابة سعودية من طراز ” ابرامز ” في معسكر الحضار خلف منفذ علب الحدودي في عسير فيما اسقطت فرق القناصة التابعة للجيش واللجان ستة جنود سعوديين بعد توغلهم غلى قرب مركز قيادة حرس الحدود في عسير.

وفي جبهة جيزان اندلع حريق هائل اليوم في مبنى الجوزات السعودي بمنطقة الطوال بجيزان بعد عمليات قصف نوعية استهدفت تجمعات كتائب بن سلمان كانت ترابط في المبنى.

وفي جبهة نجران شوهدت العديد من الآليات المدرعة السعودية تفر من موقع السديس العسكري السعودي بعد استهدافه بقصف مدفعي كبد العدو السعودي خسائر كبيرة، فيما اطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمع للجنود السعوديين في موقع تنصاب مكبدة العدو خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

وطان طيران العدوان السعودي شن اليوم 10 غارات على مواقعه الحدودية مستهدفا منطقتي الربوعة وآل صبحان بعسير وجبل الدود بجيزان ومنطقة الشرفة بنجران وسط تحليق كثيف للطيران الحربي للعدو طوال ساعات النهار والليل.

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...