2024/05/19 5:39:28 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> عرض عسكري نسائي بصنعاء للقوة الناعمة لكنه أوقد الهمم .. شاهد الصور

عرض عسكري نسائي بصنعاء للقوة الناعمة لكنه أوقد الهمم .. شاهد الصور

تحت شعار الجبهة الداخلية وحدة وانتصار نظمت الهيئة النسائية العامة بمديرية السبعين بصنعاء اليوم في نادي العروبة بصنعاء وقفة احتجاج تخللها عرض عسكري شاركت فيه عشرات النساء للتأكيد على حال الجهوزية والاستعداد لمواجهة تحالف العدوان السعودي على اليمن ومشاريعه التخريبية بالتزامن مع الاعلان عن التبرع بقافلة  غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية  المرابطين في الجبهات.

في  الوقفة التي حضرها جمع من نساء اليمن نُظم عرض عسكري عكس جهوزية المرأة اليمنية واستعدادها لحمل السلاح لمواجهة صلف العدوان السعودي الاماراتي حيث اصطفت نسوه يرتدين قبعات حمر، حاملات اسلحة كلاشنكوف وقذائف صاروخية محمولة فيما تقلدت نساء اخريات عربات عسكرية تحمل مدافع رشاشة متوسطة.

وقالت مشاركات إن العرض الرمزي ينطوي على رسالة لتحالف العدوان السعودي بصمود ومقاومة اليمنيين ضد العدوان الهمجي ومشاريعه التخريبية والتأكيد على أن نساء اليمن على استعداد للوقوف مع اشقائهن  الرجال في معركة التصدي للعدوان السعودي الغاشم وتلبية واجب الدفاع عن الأرض والعرض.

%d8%b5%d9%86%d8%b9%d8%a7%d8%a1-%d8%b9%d8%b1%d8%b6-%d8%b9%d8%b3%d9%83%d8%b1%d9%8a-%d9%86%d8%b3%d8%a7%d8%a6%d9%8a-4

ونددت المشاركات بتصعيد العدوان السعودي الاماراتي جرائمه الوحشية بحق المدنيين في الغارات التي يشنها على مدار الساعة مستهدفا المدن والمنازل والاسواق والمدارس والمنشآت وحربه الاقتصادية على الشعب اليمني وحصاره المفروض على اليمن برا وبحرا وجوا.

وأكد البيان الصادر عن الهيئة النسائية  بالمديرية بأن المرأة اليمنية عازمة على  مواصلة درب العزة والصمود وانها مستمرة  بدفع ذويها لساحات العزة والبطولة وأنها ستجود بكل ماتمتلك من أجل الدفاع عن الوطن وفي سبيل الله.

ودعت نساء اليمن في بيانهن الشعب اليمني إلى توحيد الجبهة الداخلية وتعزيز اللحمة الوطنية وعدم الإلتفات لصوت العدوان الذي يعمد على شق الصف اليمني بمخططاته المستمرة.

انقر الصورة الأولى أو افتح كل صورة بنافذة مستقلة لمشاهدة الصور بدقة عالية …

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...