2024/05/12 4:22:54 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> خسائر فادحة تكبدها لمرتزقة في عمليات تطهير وصد لزحوفاتهم في الجوف ومأرب وتعز .. تفاصيل

خسائر فادحة تكبدها لمرتزقة في عمليات تطهير وصد لزحوفاتهم في الجوف ومأرب وتعز .. تفاصيل

تكبد مرتزقة العدوان السعودي اليوم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد لدى صد ابطال الجيش واللجان الشعبية محاولاتهم الزحف باتجاه المواقع الخاضعة لسيطرة ابطال الجيش واللجان الشعبية في محافظات الجوف ومأرب وتعز.

واكدت مصادر عسكرية ميدانية لـ “المستقبل” مصرع العشرات من مرتزقة العدوان السعودي لدى دحر ابطال الجيش واللجان فلول المرتزقة من خمسة مواقع في منطقة حام بمديرية المتون بالجوف مشيرة إلى أن طيران العدوان السعودي شن تاليا اربع غارات على المنطقة في محاولة لاسناد محاولات المرتزقة استعادة هذه المواقع دون جدوى.

وقالت المصادر أن ابطال الجيش واللجان تمكنوا من التعرف على هوية ستة من صرعى المرتزقة بينهم قائد كتيبة يدعى محمد منصور الشعبي،

وفي محافظة مأرب تمكنت قوات الجشي واللجان الشعبية من صد زحف لمرتزقة العدون السعودي مسنود من طيران العدوان السعودي باتجاه مديرية صرواح ما اسفر عن مصرع عدد كبير من المرتزقة وبينهم القيادي الميداني مرسل القبلي، فيما شن طيران العدوان السعودي 7 غارات على مناطق متفرقة من المديرية في محاولة لاسناد المرتزقة دون جدوى.

وتزمن ذلك مع صد الجيش واللجان الشعبية محاولة ثانية للمرتزقة للزحف باتجاه منطقة المخدرة ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وفرار من تبقى منهم على وقع نيران الجيش واللجان، فيما اوقعت مدفعية الجيش واللجان الشعبية خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة لدى استهدافهم معاقل المرتزقة في معسكر كوفل بمدينة مأرب.

وفي محافظة تعز قتل عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي من التنظميات الإرهابية “حماة العقيدة وكتائب حسم” لدى صد ابطال الجيش واللجان الشعبية محاولتهم الفاشلة للزحف باتجاه حي ثعبات شرق المدينة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...