2024/05/01 11:25:42 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> مصرع شقيق الإرهابي عدنان رزيق بنيران الجيش واللجان في التربة (صورة)

مصرع شقيق الإرهابي عدنان رزيق بنيران الجيش واللجان في التربة (صورة)

 

اكدت مصادر محلية مصرع شقيق قائد محور تعز الإرهابي عدنان رزيق في معارك اندلعت امس بين قوات الجيش واللجان الشعبية ومسلحي مرتزقة العدوان السعودي من كتائب ” حسم” التي يقودها الارهابي رزيق.

وأوضحت المصادر لـ “المستقبل” إن يونس رزيق الذي يقود مليشيا التنظيمات الإرهابية المعروفة بإسم ” حسم” في جبهات ريف تعز لقى مصرعه مع آخرين من مرتزقة العدوان السعودي امس بنيران الجيش واللجان الشعبية فيا لمعارك التي اندلعت قرب سوق الربوع الواقع في الطريق الرابط محافظة لحج ومدينة التربة بمحافظة تعز.

ويقود تنظيم ” حسم ” القريب من تنظيم “القاعدة” بقيادة عدنان رزيق الشبواني المئات من مسلحي التنظيمات الإرهابية الذين انخروطوا ضمن كتائبه المسلحة المدعومة من النظام السعودي في مناطق الشمايتين والتربة وهيجة العبد وحيفان كما نشر مؤخرا المئات من المسلحين الإرهابيين في منطقتي حذران والصلو فضلا عن تنشر العشرات في الجبهات الشرقية لمدينة تعز.

 

وتؤكد المصادر المحلية إن مسلحي التنظيم الإرهابي تكبدوا خلال الأسابيع الماضية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بعد دحر قوات الجيش واللجان فلولهم من مناطق عدة في التربة وحيفان والاحياء الشرقية لمدينة تعز.

%d8%b4%d9%82%d9%8a%d9%82-%d8%b9%d8%af%d9%86%d8%a7%d9%86-%d8%b1%d8%b2%d9%8a%d9%82

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...