2024/05/03 7:20:44 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> طيران العدوان كثف غاراته على تعز مع دحر الجيش واللجان فلول المرتزقة من مواقع في شمال غرب المدينة  

طيران العدوان كثف غاراته على تعز مع دحر الجيش واللجان فلول المرتزقة من مواقع في شمال غرب المدينة  

 

كثف طيران العدوان السعودي الاماراتي الليلة غاراته على الأحياء الغربية والشمالية الغربية لمدينة تعز وأكدت مصادر محلية إن طيران العدوان شن الليلة 11 غارة على حي بيرباشا ومحيط تبة الدفاع الجوي القريبة من معسكر اللواء 35 مدرع وجبل الوعش بعصيفرة والبدح في منطقة الضباب.

وأوضحت المصادر لـ “المستقبل” أن غارات تحالف العدوان السعودي جاءت لغرض اسناد مرتزقة العدوان السعودي مع احتدام المعارك بينهم وقوات الجيش واللجان الشعبية وخصوصا بعد تمكن قوات الجيش واللجان من دحر مسلحي المرتزقة من بعض المناطق.

وقال سكان لـ “المستقبل” إن الغارات والتحليق المستمر لطيران تحالف العدوان السعودي تزامن مع معارك عنيفة اندلعت مساء اليوم في منطقتي غراب ووادي حنش والدمينة وسط تقدم لقوات الجيش واللجان الشعبية في منطقة وادي حنش القريب من شارع الثلاثين.

وامتدت غارات طيران تحالف العدوان السعودي إلى الضواحي الغربية للمدينة وقال مسؤولون محليون إن طيران العدوان دمر باحدى الغارات شبكة الاتصالات الارضية في منطقة الزهاري بمدينة المخا الساحلية وسط تحليق كثيف لطيران العدوان.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...